Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المهندس البنيان: ماضون في تنفيذ التزامنا في بناء 10 آلاف وحدة سكنية
مشاريع الأرجان الراعي البلاتيني لفعاليات معرض الرياض العقاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترعى شركة مشاريع الأرجان معرض الرياض الرابع عشر للعقارات والتطوير العمراني - ريستاتكس - والذي ينظم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية؛ الذي يقام خلال الفترة من 1حتى 4 مايو 2011 (الموافق 27 جماد الاول حتى 1 جمادى الثاني) في مركز معارض الرياض الدولي بالرياض.

وقال مدير عام الشركة المهندس إياد عبد الرحمن البنيان: إن رعاية الشركة لمعرض الرياض العقاري في دورة هذا العام؛ تأتي امتدادا لمشاركتنا في المناسبات التي تعزز تواصل الشركة بعملائها؛ واطلاعهم على مشاريعها المنتشرة في عدد من مدن المملكة.

وأوضح المهندس البنيان أن معرض هذا العام؛ الذي تشارك فيه شركة مشاريع الأرجان كراعي بلاتيني؛ يأتي في وقت شهد فيه الإسكان في المملكة أكبر دعم حكومي في تاريخه؛ وهو الأمر الذي يحتم على القطاع الخاص أن يواكب هذه الدعم في تلبية طلبات المستهلكين للوحدات السكنية خاصة في مدن المملكة الكبرى؛ ونحن كشركة رائدة في مشاريع الاسكان ماضون في تنفيذ التزام وطني يتمثل في تشييد عشرة الآف وحدة سكنية في عدد من المدن.

وشدد المهندس البنيان على أن شركة مشاريع الأرجان ماضية في تحقيق أهدافها الرامية إلى التوسع في تأسيس بيئات سكنية مكتملة الخدمات؛ ذات جودة عالية؛ واسعار تناسب شريحة متوسطي الدخل؛ وهذا الأمر نحققه عبر بناء عدد من النماذج السكنية المختلفة؛ التي تطرح في جميع مشاريع الشركة؛ بالاعتماد على خبرتنا التي ترجُمت في مشروع منازل قرطبة الذي يمثل باكورة مشاريعنا.

وكشف المهندس البنيان عن أن الشركة سوف تعلن خلال مشاركتها في معرض الرياض العقاري عن عدد من المشروعات الجديدة في جميع المدن التي تتواجد فيها الشركة.

وأكدت شركة مشاريع الأرجان في وقت لاحق التزامها بإنشاء عشرة آلاف وحدة سكنية على الأقل لذوي الدخل المتوسط في مناطق مختلفة من المملكة؛ منها الرياض، الدمام، الجبيل، الخبر، ينبع، جدة، مكة المكرمة والمدينة، مع وضع خطة لتيسير تملكها لتتناسب مع احتياجاتهم وإمكانياتهم، وذلك ضمن الخطة التي بدأت الشركة في تنفيذها فورا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة