Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تقيمه شركة العقل والفوزان
استمرار تنظيم أضخم مزاد لفائض المعدات والسيارات لشركة العريض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اطلقت شركة العقل والفوزان للمزادات العلنية الدولية أمس الثلاثاء أكبر وأضخم مزاد علني بالمملكة لبيع فائض شركة الشيخ محمد بن عبد الله العريض من المعدات الثقيلة بجميع أنواعها السيارات ذات الاستخدامات المختلفة.

ويقام المزاد بعد صلاة العصر مباشرة بمقر شركة العقل والفوزان بحي السلي بمخرج 18 الطريق الدائري الشرقي، ويستمر أيام والأربعاء والخميس والجمعة.

وكانت ساحة المزاد بمقر شركة العقل والفوزان قد شهدت خلال الأيام الماضية توافد جموع كبيرة من الأفراد والمؤسسات العاملة في الأنظمة الاقتصادية المختلفة لمعاينة المعدات المعروضة والوقوف على الاختيارات المناسبة لحاجاتهم ، وتؤكد إدارة المزاد أنه من المنتظر أن يشهد المزاد حضور أعداد كبيرة تفوق التوقعات.

أكد ذلك الشيخ علي بن صالح الفوزان نائب رئيس مجلس إدارة شركة العقل والفوزان وقال :إن انطلاق فعاليات هذا المزاد الضخم يأتي في إطار استمرار العلاقة القوية التي توطدت مع شركة الشيخ محمد بن عبد الله العريض من خلال تنظيم عدد من المزادات حققت نجاحا كبيرا كان من أبرزها المزاد الدولي الكبير الذي تم تنظيمه في أواخر العام الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا في عالم المزادات على المعدات الثقيلة والسيارات.

ويتضمن المزاد كمية كبيرة من المعدات الثقيلة من الكرينات بمختلف أنواعها وموديلاتها بحمولات تصل من 20طنا وحتى 400 طن من ماركة تدانو ، كاتو ، وديماج ، ليبهر ، ورافعات تليسكوبية مانيتو مودلات 2006 ورافعات شوكية تصل حمولاتها من 2 طن وحتى 16 طنا و تشكيلة كبيرة من سيارات سيدان ماركة تويوتا ومرسيدس وهيونداي وهوندا ومتسوبيشي و كيا و فورد وشيفروليه و رؤوس سيارات مرسيدس بوز سكس وعادي موديلات 1988وقلابات مرسيدس وراس فولفو وراس مان سكس وعادي موديلات 1995 وحتي 2004م.

وقال فهد العريض مدير عام شركة الشيخ محمد بن عبد الله العريض : إن هذا المزاد يأتي في ظرف اقتصادي في غاية الأهمية حيث تستعد فيه العديد من المؤسسات والشركات الوطنية العاملة في مجال المقاولات والبناء والتشييد بالقيام بدورها وواجبها في عملية التنمية الشاملة التي يقودها خادم الحرمين والحكومة الرشيدة .

وقال الشيخ علي بن صالح الفوزان نائب رئيس مجلس إدارة شركة العقل والفوزان للمزادات الدولية والمدير العام التنفيذي: إن المزاد يتم تنظيمه تحت رعاية وتوجيهات الشيخ ناصر بن علي بن سليمان العقل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أركان القابضة .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة