Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح أول فروع «باب رزق جميل» بالجنوبية والتاسع بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح المهندس محمد عبداللطيف جميل الرئيس التنفيذي لصناع فرص العمل بباب رزق جميل المقر الجديد لباب رزق جميل بمدينة جازان الذي يقع على طريق الملك عبدالعزيز العام مدخل مدينة جازان، وهو الفرع التاسع ل «باب رزق جميل» التابع لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية.

ويعد هذا المركز الرئيسي لباب رزق جميل في مدينة جازان ويقدم عدداً من البرامج الهادفة لتوفير فرص العمل كما يوفر المركز قواعد بيانات عن الفرص الوظيفية الموجودة في شركات القطاع الخاص وكذلك قوائم بأسماء المتقدمين والمتقدمات للحصول على فرص عمل، ويوفر البرامج التدريبية المنتهية بالتوظيف وذلك بدعم صندوق تنمية الموارد البشرية إضافة إلى قيام المركز بتقديم قروض حسنة (بدون فوائد) للمشاريع الصغيرة وقروض للأسر المنتجة وكذلك فرص العمل من خلال برنامج تمليك سيارات الأجرة العامة وسيارات النقل وكذلك فرص الامتياز التجاري المختلفة، ويخطط المركز إلى تقديم 200 فرصة عمل شهرياً من مختلف المجالات السابقة.

وعبر المهندس جميل عن سعادته بافتتاح أول فرع بالمنطقة الجنوبية مشيراً إلى افتتاح أفرع أخرى بالمنطقة وكذلك حول المملكة مستقبلاً مشيداً بعدد من الأفكار القابلة للتطوير والرعاية معبراً عن شكره وتقديره لصندوق تنمية الموارد البشرية وبنك التسليف وإمارة منطقة جازان على دعمها الدائم والمتواصل لبرامج باب رزق جميل.

وقال الأستاذ عبدالله صالح الزهراني مدير عام المنطقة الجنوبية إن معدل الفرص المخطط له هو 200 فرصة عمل شهرياً وعدد الموظفين بالفرع 18 موظفاً وموظفة منهم 10 موظفين بقسم الرجال وعدد 8 موظفات بقسم النساء.

يذكر أن باب رزق جميل تمكن خلال الربع الأول من هذا العام تحقيق 12،148 فرصة عمل بزيادة قدرها بزيادة قدرها 30% عن نفس الفترة من العام الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة