Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مزايا للألمونيوم» يعزز قدراته التنافسية بمنتجات عالية الجودة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طوّر مصنع مزايا للألمنيوم منهجيته في استهداف السوق بوضع معايير جديدة تمكنه من رفع قدراته التنافسية في السوق من حيث تلبية احتياجات السوق من المنتجات عالية الجودة بمواصفات تواكب التطورات العالمية .

وقال الأستاذ إياد سعدي عمر مدير المصنع: إن رؤيتهم الصناعية تتمثل في تحقيق مزايا متعددة في منتج واحد والنهوض بمستوى الفريق وتحقيق التكامل والتنسيق بين كافة التخصصات واستخدام أحدث وسائل التقنية المتوفرة عالميا من أجل الرقى بالشركة وإرضاء عملائها.

وأفاد السيد سعدي أن المصنع من أوائل المصانع التي تخصصت في إنتاج السلالم وأغطية غرف التفتيش و»الدعاسات» الأرضية وأغطية خزانات المياه وفتحات الصيانة السقفية ومانعات الأتربة ومجارى تصريف المياه و»الصفايات» الأرضية وموازين الماء وغيرها من المنتجات الضرورية لحياتنا العصرية.

وأشار إلى أن المصنع يقدم منتجات ذات جودة عالية تتناسب مع الأسعار وقال: حرصنا على التميز لكل منتج من منتجاتنا، لذلك الجودة والتميز تجعل العميل يلاحظ التناسب الحقيقي بين المنتج والسعر.

واختتم السعدي حديثه بأن مصنع مزايا يطمح دائما بإذن الله تعالى لتقديم منتجات جديدة ومتميزة من حيث جودة التصنيع وسهولة الصيانة وبحمد الله يقوم المصنع بتصدير منتجاته إلي جميع دول الخليج.

ويعتبر مصنع ألومنيوم مزايا من المصانع الوطنية التي تسهم بقدر كبير في تلبية احتياجات السوق السعودي لمنتجات الألمونيوم عالية الجودة وبأنواع متعددة وبأساليب فنية متطورة تواكب حركة السوق ومستجدات العصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة