Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تويوتا تواصل تصدرها في صناعة السيارات وتفوز بثلاث جوائز

رجوع

 

تواصل شركة تويوتا مسيرة التميز للعام الحالي 2011م، وحصلت 3 سيارات على جوائز مجلة «كونسيومرز ريبورت» باختيار (راف 4) كأفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من ناحية القيمة، بينما فازت (بريوس هايبرد) بلقب أفضل سيارة صديقة للبيئة للعام الثامن على التوالي، وانتزعت (سيينا) لقب أفضل سيارة عائلية. إلى جانب ذلك، تفوقت تويوتا على جميع المصنعين الآخرين حيث أوصت المجلة لقرائها بعشرين سيارة من إنتاج تويوتا من بين 26 موديل قامت المجلة بتجربتها.

وقال المهندس عادل عزت، المدير التنفيذي لقطاع سيارات تويوتا ذات الدفع الرباعي في شركة عبد اللطيف جميل «نعتز بحصول (راف 4) على جائزة السيارة الأفضل قيمة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الصغيرة، خصوصاً وأنها من السيارات الأكثر مبيعاً في السوق السعودية». وأوضح عادل عزت أن «الموديل الحالي من (راف 4) يتمتع بشعبية كبيرة نظراً لكونه يجمع خاصية الاقتصاد في استهلاك الوقود، وبالمساحة الرحبة لمقصورة الركاب لتقدم مزيجاً من قوة الأداء، والاستهلاك الاقتصادي للوقود، والراحة، والجودة العالية، وأعلى درجات السلامة». وقد تم تصميم سيارة الدفع الرباعي (راف 4) لتقدم رحابة وحجم السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات وكفاءة ومتعة قيادة السيارة صغيرة الحجم، لتكون النتيجة مظهرا رياضيا أنيقا وأداء قيادة متفوقا على مختلف الطرقات.

وأضاف المهندس عادل «يمثل العام 2011 انطلاقة قوية لشركة تويوتا حيث استطاعت خلال الشهرين الماضيين أن تستحوذ على معظم جوائز هذا الموسم مما يبرز التقدير الكبير الذي يحمله خبراء ومحللي صناعة السيارات نحوها، ويعكس بالتالي الثقة الكبيرة والمتنامية لدى المستهلكين حول العالم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة