Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حكومة إيران وسقوط الحلفاء
أول مسمار يدقّ في نعش المشروع الصفوي
بندر بن مطلق بن شافي العاصمي القحطاني

رجوع

 

الحلم الصفوي تدعمه الحكومة الإيرانية منذ بدء الثورة الخمينية وحتى يومنا هذا ويسعى لتشييع أهل السنة واكتساح ديارهم واستئصال المتشبثين منهم بدينهم، ويسعون لبسط الهلال الشيعي الصفوي والذي يمتد من إيران ثم العراق ثم سوريا، ثم لبنان، ثم دول الخليج، ثم الحركة العبيدية والتي يدعمها النظام الليبي القذافي وذلك من خلال الخطة الخمسينية التي وضعها مستشار الخامنئيي (وهو اللارجاني) وهي مرحلة كل عشر سنوات فالحكومة الصفوية الإيرانية تعتمد على نوعين من الحلفاء:

1 - الحلف الأقوى وتمثله الحكومات والدول التي تتبنا هذا الفكر الصفوي المجوسي وتدعمه سياسياً وثقافياً واقتصادياً وتسعى في تصديره من خلالهم وهو واضح وجلي في بعض الدول العربية.

2 - الحلف الأقل قوة وخطراً وهم الجماعات والأحزاب المنتشرة في دول العالم العربي والإسلامي تحت مسمى (حزب الله) والثورات الإسلامية هنا وهناك.

فإن حكومة إيران تسعى جاهدة بتثبيت تلك الحكومات والدول التي تتبنى هذا الفكر والتي هي من ضمن الهلال الشيعي. أو تسعى لإذكاء حركة الأحزاب والجماعات المرتبطة بها في زعزعة أمن تلك الدول التي يقطنون فيها لأن ولاءهم السياسي والديني للحكومة الصفوية المجوسية الإيرانية. فالدعم الإيراني المتواصل لحزب الله اللبناني والخليجي والنصيري لا يقف يوماً ما.

فمن أين جاءت الأسلحة الثقيلة والخفيفة لحزب الله اللبناني الذي زعزع الأمن في لبنان وهدم قرى بأكملها لأنهم من أهل السنة، وما ذلك إلا لحماية دولة إسرائيل من الجهة الجنوبية، فأين الوعود التي سوف تحرق إسرائيل بصواريخهم منذ قيام الثورة الخمينية حتى الآن يا للعجب!!.

والمد للحركة الحوثية في اليمن بالأسلحة الثقيلة والخفيفة وذلك عن طريق تنظيم عسكري في إثيوبيا وتدريب الثوار الحوثيين فيه ثم عودتهم لزعزعة أمن اليمن وإشغال جنوب السعودية. ثم وصول المد الصفوي إلى حكومة حماس وذلك مقابل بمبلغ (23) مليون دولار شهرياً للتقرب والتودد لهم حتى وجد لهم موضع قدم في غزة فبنيت أول حسينية في غزة مما أدى لتشيع بعض الأسر الفلسطينية وارتيادهم تلك الحسينية.

وإليك أخي القارئ بعض الحلول السريعة التي فيها إيقاف الخطر والمد الشيعي الصفوي ومنها:

1 - ضبط الوكلاء المحليين الصفويين ضبطاً عسكرياً واستخبارياً وتقليم أظافرهم من المواقع الحساسة (ومحنة البحرين الأخيرة خير شاهد على ذلك).

2 - دعم الإعلام الرشيد المتزن وذلك بدعم القنوات التي لها الأثر الواضح والبين والذي كان أشد عليهم من السلاح الفتاك.

3 - تبني القوة المظلومة في إيران بما فيهم الأحواز العرب.

4 - تعزيز وحدة وقوة مجلس التعاون الخليجي وخصوصاً الدفاع والأمن القومي والسياسية الخارجية.

5 - مؤازرة النشاط الشعبي والدعوي لمحاصرة جيوب الدجل المجوسي الصفوي الدخيل على منطقتنا.

6 - الشروع في تأسيس مشروع نووي خليجي سلمي وفعال لاكتساب المعرفة التقنية.

7 - العناية بالبحر الأحمر وذلك بالتنسيق مع الدول المطلة عليه مثل مصر واليمن لمواجهة التعاون الشرير بين اليهود والمجوس.

وبفضل الله وكرمه انكشف الخطر الصفوي من خلال سقوط الحلفاء وذلك بكشف القناع عنهم فبداية مما حصل في مملكة البحرين باسم الحركة السلمية والمظاهرات السلمية والمطالبات الحقوقية. فلو كانت سلمية كما زعموا فأين هم من التخريب والتكسير لمقدرات البلد في جامعة البحرين والمرفق الطبي في السلمانية وغير ذلك. فنحمد الله أن سقطت أول ورقات الحلف وبانت الحقيقة وظهرت للعيان. والذي يزيد المسلم فرحاً هو تدخل درع الجزيرة السريع في مملكة البحرين بدعوة من المملكة البحرينية لحماية مقدرات المملكة وليس احتلال كما زعم الإعلام الإيراني فذلك يدل على وحدة ولحمة دول الخليج بدون استثناء.

وفي المقابل زاد غيظ الحكومة الإيرانية بتدخل درع الجزيرة فأسموه احتلالاً للبحرين. فأينكم يا حكومة إيران من تدخلكم في شأن الأحواز العرب منهم والفرس سواء كان شيعة أو سنة. والذي يثلج الصدر قرار هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية بتحريم المظاهرات والاحتجاجات التي ينادي بها أصحابها بحجة إصلاح النظام والقضاء على الفساد، بينما المظاهرات لا تخدم إلا الأعداء المتربصين بنا ومن ساروا على دربهم لكي يمرروا مخططاتهم من خلالها فقد كفل الإسلام النصيحة للولاة والحكام وجعل لها طرق سليمة وأبواب مشروعة بالنصح والبيان الذي يصدر من أهل الحل والعقد في كل بلد وخصوصاً في بلاد الحرمين، وذلك لأن هناك بيعة شرعية وتعاوناً واضحاً وجلياً بين السلطتيين الشرعية والسياسية في دعم مسيرة البلد ونماء اقتصاده.. والحمد لله أولاً وآخراً على فضله ومنّه وكرمه وإحسانه.

bn.dar@hotmail.com
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة