Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة الأميرة نورة تحصد ثماني جوائز في المؤتمر العلمي الثاني لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت - مريم السلطان

ابتهجت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بفوز ثمانية أعمال مقدمة من طالباتها، خلال المؤتمر العلمي الثاني لطلاب وطالبات التعليم العالي في المملكة، الذي دارت فعالياته في مدينة جدة خلال الفترة 23-26-4-1432هـ. ففي مجال الأوراق العلمية المقدمة على شكل عروض تقديمية حققت الجامعة المركز الأول في محور العلوم الصحية لمرحلة البكالوريوس بفوز الطالبات: نادية العنزي والجوهرة السبيعي ونورة الحصان. والمركز الرابع بفوز الطالبات: ألاء العنزي ومرام الدوسري وهديل الكبيدان وهيفاء العتيبي ووجدان الدريويش.

أما الأبحاث العلمية المقدمة على شكل ملصقات فازت الجامعة بالمركز الأول في محور العلوم الأساسية والهندسية لمرحلة الدراسات العليا بفوز الطالبة نجلاء بنت محمد قرملة. والمركز الأول في محور العلوم الإنسانية والاجتماعية لمرحلة الدراسات العليا بفوز الطالبة تهاني العجاجي. وحققت الجامعة المركز الثامن في مجال ريادة الأعمال بفوز الطالبة الهنوف القباع. كما حققت الأعمال الفنية المقدمة من الطالبات: منى القرني وخلود العسيري وفاتن المشوح مراكز متقدمة في مجال المسابقات الفنية، ونالت أعمالهن الفنية إعجاب الحضور.

وعلى هذه الصعيد عبرت مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن المكلفة الدكتورة زينب بنت أسعد الزين باسمها وباسم منسوبات الجامعة جميعاً من أعضاء هيئة تدريس وطالبات وإداريات عن شكرها العميق وامتنانها الكبير للدعم السخي الذي بذلته بلادنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتشجيع الطلاب وحثهم على ارتياد ميادين التنافس العلمي الشريف، كما شكرت معالي الأستاذ الدكتور وزير التعليم العالي على الجهود الحثيثة والمتواصلة التي بذلت لتسخير الإمكانات كافة لإنجاح هذا الحدث العلمي الفريد، سائلة الله تعالى أن يديم على بلادنا الأمن والأمان ويحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وينير طريق العلم والمعرفة أمام طلابنا وطالباتنا فهم عدة هذا الوطن ومبعث فخره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة