Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية الأمير عبدالعزيز بن ماجد
توقيع مذكرة تعاون بين جمعية مكافحة السرطان بالمدينة وجامعة طيبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة لقاء توقيع مذكرة التعاون بين فرع الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان بالمدينة المنورة مع جامعة طيبة، في مجال البحث العلمي والرعاية الصحية والتدريب والأنشطة التوعوية.

وقد وقَّع المذكرة مدير الجامعة الإسلامية رئيس المجلس الاستشاري لفرع الجمعية الدكتور محمد العقلا، ومدير جامعة طيبة الدكتور منصور النزهة، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور عبد الله العمرو، ومندوبي جامعة طيبة وأعضاء المجلس الاستشاري لفرع الجمعية بالمدينة.

وبهذه المناسبة تحدث الأمير عبد العزيز بن ماجد عن الدعم والرعاية من القيادة الرشيدة لمناحي التكافل الاجتماعي والخيري، ومنها العناية بمن أُصيبوا بأمراض مستعصية، مشيداً سموه بالدور الحيوي للجمعية، وإسهاماتها المباركة في رفع المعاناة عن مرضى السرطان.

وفي كلمة للدكتور النزهة، قدم الشكر لسموه على رعايته لهذه الاتفاقية التعاونية مع الجمعية، وتأكيده على حرص الجامعة على تقديم الخبرات الأكاديمية والمهنية والبحثية لخدمة مرضى السرطان، مشيداً بجهود الدكتور العقلا وبتفاعل رئيس مجلس إدارة الجمعية وزملائه أعضاء مجلس الإدارة وفرع الجمعية.

وبدوره ألقى الدكتور العقلا، كلمة عبَّر فيها عن اعتزازه ومنسوبي الجمعية برعاية سموه لأنشطة الجمعية، وحرصه على تعميق التعاون المشترك بين القطاعات الحكومية والمؤسسات الخيرية والأهلية في مجال التعليم العالي وخدمة المجتمع، كما ثمَّن لجامعة طيبة تفاعلها على عقد الشراكة العلمية مع الجمعية وتسخير إمكاناتها البحثية والطبية لهذا التعاون.وعبَّر الدكتور العمرو عن تقديره وأعضاء مجلس الإدارة لسموه وحرصه على الوقوف على برامج الجمعية ودعم خططها ورعايته لهذا التعاون المثمر مع الجامعة.

إثر ذلك اطلع الحضور على عرض مرئي بعنوان: (المدينة المنورة ومكافحة السرطان).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة