Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة فهدة ترعى حفل جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض الخميس القادم

رجوع

 

ترعى صاحبة السمو الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين حرم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الحفل السنوي لتكريم الطالبات الحافظات للقرآن الكريم لعام 1431هـ يوم الخميس القادم 17-5-1432هـ بقاعة مركز الملك فهد الثقافي. وأعرب نائب رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول عن شكره لصاحبة السمو الأميرة فهدة آل حثلين على مشاركتها في تكريم الطالبات الحافظات للقرآن الكريم كاملاً. وتابع قائلاً: لقد تعودنا من سموها المشاركة الفاعلة والمتواصلة في برامج الجمعية وأنشطتها، سائلين الله تعالى أن يجزل لها الأجر ويجعل ذلك في ميزان حسناتها.

وأضاف الهذلول لقد تم تكليف إدارة المدارس النسائية بالجمعية لتولي الإعداد لهذا الحفل بإشراف من مدير المدارس النسائية الأستاذ إبراهيم الخضيري وبمتابعة منسق الاختبارات بالإدارة الأستاذ محمد الخرجي ورئيسة قسم الاختبارات الأستاذة فاطمة المغذوي. وبمشاركة 40 عضوة في أعمال اللجان الثماني المخصصة للحفل.

وأشار إلى أن الحفل سيشتمل على تكريم الطالبات الخاتمات اللاتي بلغ عددهن (58) طالبة ومن بينهن تكريم أكبر خاتمة للقرآن الكريم والبالغة من العمر قرابة التسعين عاماً. وتكريم الداعمين للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم. وتكريم مسؤولات أقسام الإشراف النسائي بالجمعية. وتكريم المدارس الأكثر تقديماً للطالبات الخاتمات والمراكز والمعلمات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة