Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في إطار تبادل الخبرات
د. الداود يلتقي وفداً أكاديمياً من جامعة الملك خالد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار تعاون جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مع الجامعات السعودية استقبل وكيل الجامعة للدراسات والتطوير والاعتماد الأكاديمي الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود وعميد التقويم والجودة الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي وفداً أكاديمياً من جامعة الملك خالد بأبها، ضمَّ الدكتور عمر علوان عقيل عميد التطوير الأكاديمي والجودة والدكتور عبدالله بن سعد محمد العمري من قسم المناهج وطرق التدريس في كلية التربية والدكتور علي بن سعيد القحطاني وكيل كلية الطب للشؤون السريرية.

وكان الهدف من الزيارة الاطلاع على ما توصلت إليه جامعة الإمام فيما يتعلق بالجودة والتقويم والاعتماد الأكاديمي. وقد رحَّب الدكتور الداود بالوفد، وشكرهم على تواصلهم، وأكد أن جامعة الإمام تسير في الطريق الصحيح، وقد أنجزت الكثير فيما يتصل بالجودة والاعتماد الأكاديمي. مشيراً إلى أن المشوار طويل، ويحتاج إلى مزيد من الجد والمثابرة. مؤكداً أن الدعم الذي تلقاه الوكالة والعمادة من معالي مدير الجامعة يؤدي بلا شك دوراً مهماً في تخطي كثير من العقبات وتحقيق كثير من الإنجازات التي قد لا تتم إلا في سنوات، وانتهت في أشهر، كما أشار إلى أن عمادة التقويم والجودة تسير وفق المطلوب بقيادة عميدها الدكتور الجبيلي. مشيراً إلى أن هناك جهوداً جبارة يقوم بها العميد ووكلاؤه وجميع العاملين معه.

وفي الختام تمنى الدكتور الداود للوفد أن يستفيد من تجربة الجامعة في مجالي الجودة والاعتماد الأكاديمي، كما تمنى لهم طيب الإقامة في مدينة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة