Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس يصل عصراً.. الشرفيون يتوافدون.. والإماراتيون يقدمون التذاكر مجاناً لجماهير الأزرق
الهلال يختتم تحضيراته على ملعب الجزيرة.. ونهائي كأس إسبانيا موعد اللاعبين بعد المواجهة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ابوظبي - فيصل المطرفي

اختتم الفريق الكروي الاول بنادي الهلال مساء امس تدريباته استعداداً لملاقاة مضيفه (الجزيرة الإماراتي) عند الساعة ال6:50 (بتوقيت المملكة) من مساء اليوم، وذلك على ملعب نادي الجزيرة الذي سيحتضن المباراة، وتخلل المران تدريبات لياقية وترفيهية تلاها مناورة على منتصف مساحة الملعب أبدى خلالها اللاعبون روحاً معنوية عالية، فيما شهدت الربع ساعة الأولى حضوراً مكثفاً من قبل وسائل الإعلام لتغطية التدريب الهلالي الأخير الذي شهد حضور أعضاء مجلس الإدارة سامي الجابر حسن الناقور ووليد الحكير وعبدالكريم الجاسر.

وشهدت التدريبات مشاركة فاعلة للاعب وسط الفريق خالد عزيز فيما اوعز كالديرون خلال المران بعض التعليمات لقائد الفريق ياسر القحطاني الذي سيشارك من بداية اللقاء فيما أبدى أعضاء البعثة الهلالية ارتياحهم الكبير وقدموا شكرهم الجزيل للاشقاء في نادي الجزيرة الاماراتي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والسعي لتوفير كل ما يحتاجه الفريق. وفي ذات السياق، أعلن نادي الجزيرة الاماراتي عن توفير جزء من التذاكر لتوزيعها مجانا على الجماهير الهلالية التي ستتوافد الى ابوظبي لحضور المباراة ومؤازرة فريقهم في مبادرة لاقت استحسان الهلاليين الذين استقبلوا البعثة الاماراتية قبل اسبوعين بشكل مميز. من جانبه، يصل رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد إلى ابوظبي عصر اليوم الى جانب بعض اعضاء الشرف للوقوف على آخر الاستعدادات وحضور مباراة الفريق اليوم.

الى هنا وعلمت (الجزيرة) أن مدرب الفريق الهلالي طالب من اللاعبين تقديم مستوى مميز خلال المباراة يمكنهم من تحقيق النقاط الثلاث على أن يمنحهم جولة حرة بعد اللقاء للتسوق ومتابعة المواجهة المنتظرة مساء اليوم التي تجمع برشلونه الاسباني بريال مدريد الاسباني في نهائي الكاس والتي يترقبها كل محبي المستديرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة