Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبدالله الزوري: سنواجه خصماً عنيداً.. ولن نتأثر بضغط المباريات
ياسر القحطاني: لدينا ماهو أهم من الاحتفالات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أبدى لاعب فريق الهلال عبد الله الزوري جاهزية فريقه لملاقاة فريق الجزيرة الإماراتي في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في إطار منافسات دوري أبطال آسيا، وقال: جاهزون وبإذن الله سنسعد أنصارنا بتحقيق نتيجة إيجابية تزيد من حظوظنا في التأهل للدور التالي.

وأضاف ممتدحاً منافسهم: ندرك بأننا سنواجه خصماً عنيداً سيلعب على ملعبه ويمتلك كوكبة من النجوم القادرين على تحقيق الفوز كما هو الحال بالنسبة لنا.

وعمّا إذا كانوا مرهقين جراء لعبهم العديد من المباريات الحاسمة دون فترات راحة كافية قال: صحيح أننا نعاني من ضغط مباريات في الفترة الحالية ولكنني لا أعتقد بأن ذلك سيؤثّر بدرجة كبيرة على مستوى الفريق في الفترة الحالية إن شاء الله.

وحول سر تألقه في الفترة الحالية ذكر الزوري أن الفضل في ذلك يعود لتوفيق الله ثم لوقفة زملائه في الفريق بجانبه بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب قرابة الثلاثة الأشهر. وأردف بقوله: أحمد الله على توفيقه وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، كما أدعو الله بأن تستمر أفراح أنصارنا بتحقيقنا لمزيد من الانتصارات والبطولات التي اعتدنا عليها في الزعيم.

من جهة ثانية اعتبر قائد فريق الهلال الكروي الأول اللاعب ياسر القحطاني مباراة فريقه أمام فريق الجزيرة الإماراتي المباراة الأهم لفريقه في البطولة الآسيوية وقد يحسم أمور تأهله للدور الثاني من البطولة في حال فوزه وتعثر فريق الغرافة القطري.

مضيفاً بقوله: ندرك أهمية المباراة وسندخلها بشعار الفوز ولا غيره وبإذن الله لن نخيب آمال أنصارنا وسنحسم أمر تأهلنا لدور الـ 16 في المنافسة الآسيوية.

وحول تأثير تحقيقهم لبطولة كبيرة قبل أيام على المستوى الفني للفريق ذكر القحطاني بأن ذلك لن يزيدهم إلا إصراراً على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في كافة مبارياته القادمة آسيوية كانت أم محلية.

وأردف قائلاً: أوقفنا الاحتفالات من بعد يوم مباراتنا مع شقيقنا الوحدة واتفقنا فيما بيننا كلاعبون بأن لدينا ما هو أهم من الاحتفال وهو مواصلة الانتصارات في المنافسات القادمة التي تأتي في مقدمتها مبارياتنا الآسيوية.

وعن حظوظهم في تصدر المجموعة قال: نحن بحول الله قادرون على خطف البطاقة الأولى ولا تزال هنالك ثلاث مباريات متبقية لنا في المجموعة ستكون كفيلة بإذن الله بأن نتصدر من خلال فوزنا بها المجموعة الصعبة.

وزاد مختتماً حديثه: ما نحتاجه في الفترة الراهنة هو توفيق الله أولاً وأخيراً ثم مواصلة جماهيرنا دعمها الكبير لنا وإن شاء الله ستحمل الأيام القادمة كل ما هو مفرح لأنصار الزعيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة