Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يضرب عصفورين بحجر واحد
شباب مصر يتطلع للتأهل لكأس العالم والمربع الذهبي لأمم أفريقيا

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تحت شعار «اضرب عصفورين بحجر واحد» يواجه المنتخب المصري للشباب نظيره المالي في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الأولى لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب المقامة في جنوب إفريقيا حيث يحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف مالي المتصدر بفارق الأهداف بعد فوز كل منهما في الجولة الأولى للبطولة على منتخبي ليسوتو وجنوب إفريقيا واللذان سيلتقيان في مواجهة تسبق مباراة مصر ومالي.

ويسعى المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز على نظيرة المالي من أجل تحقيق مبدأ ضرب عصفورين بحجر واحد الأول هو ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم للشباب والتي تستضيفها كولومبيا والثاني هو التأهل للمربع الذهبي في بطولة أمم إفريقيا للشباب واستكمال المنافسة على حصد اللقب الإفريقي.

وأكد ضياء السيد المدير الفني للمنتخب المصري للشباب لكرة القدم أنه لا بديل عن الفوز على منتخب مالي من أجل استكمال مشوار البطولة حتى المباراة النهائية. وأضاف أن هدفه لا يقتصر على التأهل إلى كأس العالم للشباب فقط بل إنه يسعى في نفس الوقت إلى الفوز باللقب القاري ليحقق البطولة الرابعة في سجل البطولات المصرية للشباب.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على ليسوتو بهدفين دون رد بينما فاز منتخب مالي على جنوب إفريقيا البلد المنظم للبطولة 4-2 وهو ما يجعل الفائز من لقائها يتأهل مباشرة لنهائيات كأس العالم للشباب وكذلك المربع الذهبي للبطولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة