Thursday  21/04/2011/2011 Issue 14084

الخميس 17 جمادى الأول 1432  العدد  14084

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الإبداع الخليجي للتدريب»تنظم «إستراتيجيات القيادة الحديثة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أيام قليلة تفصل المهتمين بالقيادة ودورها في تطوير قدرات الأفراد والمؤسسات لانطلاق ينطلق مؤتمر «إستراتيجيات القيادة الحديثة» الذي تنظمه شركة الإبداع الخليجي للتدريب والاستشارات في الكويت، في 24 أبريل الجاري وتستمر فعالياته لمدة 3 أيام ،وتتصدر دار اليوم رعاة المؤتمر باعتبارها راعياً إعلاميا ، كما تعتبر المؤسسة العامة لتحلية المياه أحد الرعاة الرئيسيين لفعاليات المؤتمر بجانب كل من هيئة التحقيق والادعاء العام وشركة أكاديمية الغد للتنمية والتطوير. وهناك عدد من الجهات الرعية الأخرى حكومية كويتية وشركات القطاع الخاص التي تشتمل ديوان الخدمة المدنية و شركة صناعة الكيماويات البترولية وفندق الريجنسي.

وتعليقاً منه على دور الرعاة في إنجاح المؤتمر، قال رئيس مجلس إدارة شركة الإبداع الخليجي د.طارق سويدان إن تلك الرعايات تأتي في ظل الاهتمام المتزايد من قبل الشركات السعودية والخليجية لاكتساب مفاهيم جديدة للقيادة الحديثة والتعرف على التجارب العالمية والإقليمية الرائدة في علم القيادة الحديثة والتعرف على قصص نجاح القيادات الإدارية البارزة في العالم الغربي والعربي وقدرتها على مواجهة الأزمات المختلفة.

وبين أن عملية القيادة هي المبرمج الرئيسي للولوج إلى النجاحات الكبرى، كما صارت الركن الأساسي في تجاوز الأزمات والعوارض الملمة بالمنظمات والمؤسسات الكبيرة منها والصغيرة.

ومن جانبه، أوضح المدير العام في الشركة أحمد الشربجي أن أهمية المؤتمر تنبع من كونه الأول من نوعه في دول المنطقة وتركز محاوره على دور القيادة وإستراتيجيتها في النهوض بأداء المؤسسات في ظل الأزمة المالية وتداعياتها الراهنة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة