Thursday  21/04/2011/2011 Issue 14084

الخميس 17 جمادى الأول 1432  العدد  14084

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تعليم محايل يطلق حملة واسعة النطاق لمكافحة المخدرات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محايل - الجزيرة

دشن مدير التربية والتعليم بمحافظة محايل عسير الدكتور حسن إدريس, بحضور الأمين المساعد للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الدكتور فايز الشهري, حملة التوعية بأضرار المخدرات التي تنفذها إدارة التربية والتعليم بمحايل، ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد الطلابي ووحدة الخدمات الإرشادية بالتعاون مع وحدة مكافحة المخدرات بمحايل، تحت شعار (معاً لتبقى مدارسنا بلا مخدرات).

وقد أقيم حفل خطابي في الساحة الشعبية وسط المحافظة حيث ألقى الدكتور إدريس, كلمة أوضح فيها أن الحملة ستستمر لمدة 6 أسابيع في المدارس المتوسطة والثانوية خلال الفترة من 14/ 5 الى 30/ 6/ 1432هـ وتستهدف أكثر من 20000 طالب . ثم ألقى مدير مكافحة المخدرات في محايل العقيد يحيى آل مقبل , أكد فيها استعداد وحدة مكافحة المخدرات بمحايل بالتعاون مع إدارة التعليم لإنجاح الحملة المباركة. وامتدح الدكتور فايز الشهري في كلمة له، فكرة إقامة مثل هذه البرامج التوعوية والتي تستهدف فئة غالية علينا، وهم شباب الوطن.

وفي نهاية الحفل انطلقت قافلة بمشاركة الإدارات الحكومية في المحافظة في الوقت الذي انطلقت فيه قافلتان في محافظة المجاردة وقطاع الساحل بمشاركة الطيران الشراعي في مركز بارق للتعريف بالحملة .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة