Thursday  21/04/2011/2011 Issue 14084

الخميس 17 جمادى الأول 1432  العدد  14084

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الجنادرية 26

 

الأمير فيصل بن خالد: معرض القوات المسلحة رائع وجميل واستمتعنا بما شاهدناه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير يوم الثلاثاء الماضي بزيارة إلى معرض القوات المسلحة بالجنادرية حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله إلى المعرض المقدم سطم بن فارس بن طوالة المشرف العام على معرض القوات المسلحة ومديرو الأجنحة والأقسام في المعرض.

وفور وصول سموه عزفت الفرقة الموسيقية عرضاً أمام سموه الكريم، ثم قام سموه بجولة على أجنحة وأقسام معرض القوات المسلحة استمع من خلالها إلى شرح قدمه ضباط وضباط صف مختصين، ثم شاهد سموه محتويات معارض وأجنحة أفرع القوات المسلحة التي تضم بداخلها جميع الوثائق التاريخية النادرة وكذلك الأفلام والوثائق التي تحكي قصة ونشأة هذه القوات ومراحل تطورها وصولاً إلى عصرنا الحاضر حيث أبدى سموه ارتياحه بما شاهده في معرض القوات المسلحة وكتب سموه في سجل الزيارات: «إنني سعيد أن أكون بينكم هذه الليلة وسرني ما رأيت من حسن التنظيم وروعة التقديم».

وشكر سموه القائمين على معرض القوات المسلحة، وفي نهاية الجولة استلم سموه درع القوات المسلحة حيث قام بتقديمه إلى سموه المشرف العام على معرض القوات المسلحة المقدم سطم بن فارس بن طوالة. ثم غادر سموه معرض القوات المسلحة بكل حفاوة وتكريم.

الجدير بالذكر أن معرض القوات المسلحة قد شهد إقبالاً وحضوراً متميزاً من جميع زواره حيث سجلوا ارتياحهم وانطباعهم عما شاهدوه في معرض القوات المسلحة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة