Thursday  21/04/2011/2011 Issue 14084

الخميس 17 جمادى الأول 1432  العدد  14084

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس ديوان المظالم يأمر بإزالة الحواجز الزجاجية وخدمة المراجعين بشكل مباشر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

اختتم معالي رئيس ديوان المظالم الشيخ إبراهيم بن شايع الحقيل ظهر أمس زياراته التفقدية للمحاكم الإدارية بمناطق المملكة التقى خلالها بأصحاب الفضيلة قضاة ومنسوبي المحاكم الإدارية يرافقه معالي نائب رئيس ديوان المظالم الشيخ علي بن عبد الرحمن الحماد.

صرح بذلك فضيلة المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام القاضي الدكتور أحمد بن عبد العزيز الصقيه موضحاً أن معالي رئيس الديوان قام بزيارة لكل من محكمة سكاكا صباح أمس الثلاثاء كما قام بزيارة تفقدية لمحكمة حائل صباح اليوم واختتم زيارته بزيارة المحكمة الإدارية ببريدة ظهر اليوم اطمأن خلال زياراته على سير العمل حاثاً على سرعة ودقة الإنجاز.

وبين الصقيه بأن معالي رئيس الديوان عقد اجتماعات مغلقة مع أصحاب الفضيلة قضاة المحاكم مؤكداً خلال اجتماعاته الحرص على الإنجاز والبت في القضايا، كما أكد على الجميع قضاة وموظفين بأنه يرغب إبداء جميع الملاحظات والاقتراحات التي تعمل على تحقيق سرعة إنجاز العمل، وبإمكان الجميع التواصل مع معالي رئيس الديوان مباشرة عبر بريده الإلكتروني بالديوان، كما أكد أن باب مكتبه مفتوحاً للجميع لكون منسوبي الديوان في خدمة عميل ومراجع الديوان.

وأوضح بأن الشيخ إبراهيم الحقيل شدد على خدمة المراجعين وعملاء الديوان، كما أكد على إزالة أي حواجز زجاجية قد توجد بين الموظف وطالب الخدمة مؤكداً على أن تكون الخدمة مباشرة وأثناء جلوس العميل في مدة محدودة؛ وذلك تحقيقاً لما يصبو له الديوان من التميز في خدمة العميل والتي عقد الديوان عدد من الدورات التدريبية لتأهيل منسوبيه لتحقيق هذا التميز. من جهة أخرى أبان الصقيه أن معالي رئيس الديوان أقام مأدبة غداء لمنسوبي المحكمة الإدارية ببريدة. واختتم الدكتور أحمد الصقيه تصريحه منوهاً بأن هذه الزيارة سبقها ست زيارات خلال هذا الشهر حيث كانت زيارته الأولى لمنطقة المدينة المنورة ثم مكة المكرمة ثم محافظة جدة تلا ذلك افتتاحه للمحكمة الإدارية بعرعر مساء أمس الأول ثم زيارته لمحكمة سكاكا ثم محكمة حائل وأخيراً المحكمة الإدارية ببريدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة