Thursday  21/04/2011/2011 Issue 14084

الخميس 17 جمادى الأول 1432  العدد  14084

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الباحة يدشن مشروعات بتكلفة 40 مليون بالمخواة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة -خالد زاهي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة يوم أمس الأول عددا من المشروعات البلدية بمحافظة المخواة، وقام سموه بوضع حجر الأساس لها، حيث تقدر تكلفتها بأكثر من 40 مليون ريال.

ولدى وصول سموه لمقر منتزه الشوق في المخواة أزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بتدشين المشروعات البلدية، ثم وضع حجر الأساس لمجموعة من المشاريع الأخرى في المحافظة.

بعد ذلك اطلع على مخططات المشاريع البلدية، واستمع لشرح من رئيس بلدية المخواة المهندس علي آل محيا، عن المشروعات التي تشمل تطوير متنزه الشوق بمبلغ مليوني ريال وتدشين متنزه الحنكة بتكلفة نحو ثلاثة ملايين ريال وتأسيس طريق دائري بقيمة 11 مليون ريال، وكذا مشاريع التحسين والتجميل بالمحافظة بمبلغ أربعة ملايين ريال إلى جانب مشروع تطوير المنطقة المركزية ومشاريع السفلتة والإنارة والرصف ودرء أخطار السيول بقيمة تتجاوز 22 مليون ريال ومشروع تحسين وتطوير قرية ذي عين بمبلغ أربعة ملايين ريال .

عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، وقد ألقى محافظ المخواة أحمد بن زربان، كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة، معبراً عن شكره لسموه على تدشين ووضع حجر الأساس للمشروعات البلدية في المحافظة.

وعبر سمو أمير منطقة الباحة عن سعادته بما شاهده واستمع إليه من مشاريع بلدية في المحافظة، راجياً أن تحقق المزيد من الراحة والرفاهية للمواطنين والأهالي، مؤكداً أهمية إنجازها في الوقت المحدد حتى يتم الاستفادة منها في أقرب وقت ممكن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة