Thursday  21/04/2011/2011 Issue 14084

الخميس 17 جمادى الأول 1432  العدد  14084

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«رعاية الرياض» يحتفل بيوم الصحة العالمي بمعرض إيكيا

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

نظمت إدارة التسويق والعلاقات العامة بالشركة الوطنية للرعاية الطبية ممثلة في مستشفى رعاية الرياض فعاليات يوم الصحة العالمي الذي أُقيم بمعرض إيكيا بالرياض يوم الخميس 07-04-2011م، حضره عدد كبير من الزائرين الذين أبدوا اهتمامهم بفعاليات المعرض.

وألقى استشاري التغذية بالمستشفى بعض التوجيهات والنصائح للزائرين عن طرق التغذية السليمة وساعده في ذلك فريق من الأطباء والممرضين الذين قدموا خدمات مجانية كقياس الوزن والطول وضغط الدم وقياس نسبة السكر في الدم وكذلك مخزون السكر في الجسم خلال فترة 3 أشهر الماضية، وكذلك تقديم البروشورات التثقيفية والهدايا للزائرين.

وأشار الدكتور أسعد الأسعد المدير العام لمستشفى رعاية الرياض أن الاهتمام بإقامة هذه الفعاليات يأتي حرصاً من المستشفى على المساهمة الفعّالة في زيادة وتطوير الوعي الصحي بحيث تتناسب مع جميع فئات المجتمع.

وتوجه الأستاذ محمد البابطين مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بالشركة الوطنية للرعاية الطبية بالشكر والتقدير لجميع القائمين على إنجاح الفعالية من منسوبي إدارة شركة إيكيا وموظفيها لتعاونهم مع منسوبي مستشفى رعاية الرياض في تقديم كل ما هو مفيد من برامج توعوية وتثقيفية للمجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة