Thursday  21/04/2011/2011 Issue 14084

الخميس 17 جمادى الأول 1432  العدد  14084

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

سفير خادم الحرمين في سويسرا وليختنشتاين والقنصل العام يثنيان على جناح موهبة في معرض جنيف

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

تفقد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سويسرا وليختنشتاين حازم بن محمد كركتلي يرافقه القنصل العام في جنيف نبيل الصالح جناح موهبة في معرض جنيف العالمي للاختراعات التاسع والثلاثين.

وأعرب السفير حازم بن محمد كركتلي عن سعادته وفخره بمشاركة المملكة ممثلة بمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» في معرض جنيف العالمي التاسع والثلاثين وبما حققه المخترعون السعوديون من إنجاز شهد به الجميع.

وأبدى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سويسرا وليختنشتاين إعجابه بما شاهده من مشاركة فاعلة وتمثيل مشرف للمملكة واختراعات متميزة في هذا المحفل العالمي بشكل يليق بمكانة المملكة وما وصلت إليه من تقدم وتطور ونهضة في طريقها إلى مجتمع المعرفة.

وأعرب السفير السعودي لدى سويسرا وليختنشتاين، والقنصل العام في جنيف عن شكرهما وامتنانهما لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رئيس المؤسسة على اهتمامه ودعمه للمخترعين وحرصه - حفظه الله - على إشاعة مناخ الموهبة والإبداع في المملكة، وجعل ذلك ضمن أولوياته لمواكبة مستجدات العصر ومنافسة الدول المتقدمة بما يُعد مصدر فخر واعتزاز لكافة أبناء المملكة.

وأكد القنصل العام في جنيف نبيل الصالح أهمية دور المخترعين في نهضة الأمم وحضاراتها معتبراً أن الدول المتقدمة تُقاس بما توليه للموهبة والإبداع والابتكار مشيداً بالرسالة السامية لمؤسسة «موهبة» في دعم بناء وتطوير بيئة ومجتمع الإبداع في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة