Thursday  21/04/2011/2011 Issue 14084

الخميس 17 جمادى الأول 1432  العدد  14084

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

كليات الغد الدولية تشارك في مهرجان الجنادرية
الزويد: المهرجان يجسد الهوية العربية والإسلامية للمجتمع والدولة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

تشارك كليات الغد الدولية للعلوم الصحية في المهرجان الوطني السادس والعشرين للتراث والثقافة «الجنادرية 26» الذي رعى افتتاح فعالياته خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في التاسع من شهر جمادى الأولى 1432هـ الثالث عشر من شهر أبريل 2011م الجاري.

وتتواجد الكليات في الجناح التعليمي لاطلاع الزائرين على المنجزات الوطنية في الحقل التعليمي والطبي وما تضمه من كوادر وخدمات وتخصصات صحية مختلفة، كما تخصص فريقاً طبياً وتعليمياً وإعلامياً للرد على استفسارات الجميع حول التخصصات ومتطلبات القبول والتسجيل للراغبين في تدريس أبنائهم وبناتهم.

وأوضح الأستاذ إبراهيم بن موسي الزويد رئيس مجلس الأمناء ومؤسس كليات الغد الدولية للعلوم الصحية أن الكليات تحرص دائماً على المشاركة في مهرجان الجنادرية، حيث تُعدُّ الجنادرية مناسبة وطنية يمتزج فيها التاريخ المجيد بالحاضر الزاهر والغد المشرق.

وأضاف الأستاذ الزويد أن الرعاية الملكية الكريمة للمهرجان تؤكد الأهمية التي توليها قيادة المملكة لربط التكوين الثقافي المعاصر للإنسان السعودي بالتراث الإنساني الكبير. وأن مشاركة الكليات في هذا المهرجان الوطني تأتي تأكيداً لاهتمامات المجتمع السعودي بالتراث والثقافة وإسهامها في إنجاح هذه التظاهرة الثقافية والاجتماعية التي تجسد اهتمامات القيادة الرشيدة -وفقها الله- ورعايتها لتراث المجتمع السعودي وقيمه وتقاليده الراسخة.

من جانبه قال الأستاذ صالح الشلهوب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في المجموعة: إن جناح الكليات يشهد إقبالاً كبيراً من الزائرين لاشتماله على معروضات للأجهزة الطبية الحديثة التي تستخدم لأغراض تعليمية للطلبة في التخصصات التي تطرحها الكليات وهي طب الطوارئ والأشعة والمختبرات والتمريض والإدارة الصحية بالإضافة إلى الإصدارات والمطويات الدعائية التي تظهر التطور والتنوع والمعلومات اللازمة حول التخصصات التعليمية والطبية التي تناسب احتياجات سوق العمل السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة