Thursday  21/04/2011/2011 Issue 14084

الخميس 17 جمادى الأول 1432  العدد  14084

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

      

حيوهم فهم يستحقون أكثر من ذلك فهم القاعدة التي سيواصل الشباب من خلالها مسيرته، هؤلاء الشباب الصغار في أعمارهم الكبار في تفكيرهم وعطائهم داخل المستطيل الأخضر وانتمائهم الحقيقي لناديهم وإن كنا في عصر الاحتراف. فتعلموا دروساً كثيرة منها الإخلاص والوفاء للشعار الذي يرتدونه، وهاهم ينثرون إبداعاتهم عبر المستطيل الأخضر وأثبتوا للآخرين أن ليثهم ما زال بألف خير وأنه صديق لمنصات البطولات وهاهم يحققون بطولة تحم اسماً غالياً علينا. إنه الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله-، فهذا الرجل عزيز علينا نحن أبناء المملكة بصفة خاصة والرياضيين العرب بصفة عامة. نعم، سوف نظل نذكر يا أبا نواف وخصوصاً في مثل هذه المناسبات الرياضية السعودية: كيف وأنت أحد فرسانها، بل الفارس الأول الذي أوصل الرياضة السعودية إلى العالمية من أقصر الطرق، وهاهم أبناء الليث الأبيض يحققون كأسك الغالية.. فشكراً لمن وقف خلف هذا الفوز. وبحول الله يا شبابيين القادم سوف يكون أحسن طالما يقف خلف ناديكم مثل هؤلاء الرجال يأتي في مقدمتهم الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بن سلطان بن عبدالعزيز. هذا الرجل الذي مهما قلنا فيه من عبارات الشكر والثناء لن نفيه حقه..

إنهم سعداء بزيارتك يا (أبو عبدالله)

وأعني هنا الأمير خالد بن سعد الذي قام مؤخراً بزيارة لنادي الشباب لمتابعة عن قرب استعدادات الفريق الأول قبل مغادرته إلى الإمارات وكم هي فرحة الشبابيين وهم يشاهدون باني أمجاد ناديهم ومهندس بطولاته بينهم.. لقد تحدث إليهم أبو عبدالله فأجبر الجميع على الإنصات والإصغاء لكل كلماته لأن الرجل لا يتحدث من فراغ ولا يهرف بما لا يعرف وهو يتقبل النقاش من الصغير قبل الكبير لهذا جاءت كلماته التي تحمل في طياتها التوجيه السديد والنقد الهادف البناء، كيف لا وهو الرجل الذي يملك الشيء الكثير من الدراية وبعد النظر.. لذا أقول حياك الله في ناديك وبين أحبتك ودمت.

يستاهل الزعيم

بروح رياضية أبارك لجميع الأحبة الهلالية من إدارة ولاعبين وجماهير فوزهم ببطولة كأس ولي العهد - حفظه الله - فقد قدم أبناء الزعيم لوحة رائعة في فنون اللعبة وأثبتوا للآخرين أن الرياضة في الوطن تسير بخطوات ثابتة ومدروسة.

حقاً بجدارة واستحقاق توج الفريق الهلالي مستوياتهم الرائعة بتحقيق هذا الفوز الختامي.

ومن باب قول الحق والإنصاف أقول إن الفريق الهلالي من بداية الموسم الرياضي قدم مستويات رائعة من حيث التنظيم داخل الملعب والروح العالية، كما أنه يقدم دروساً بالمجان ولوحة رائعة في فنون اللعبة وأعتقد أن هذا الشيء لم يأت من فراغ، إنما بعد التوفيق من الله عزَّ وجلَّ وتضافر جهود المنظومة الهلالية.

- الرياض

 

حقاً إنهم أمل الليث الأبيض
ناصر بن عبدالله البيشي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة