Thursday  21/04/2011/2011 Issue 14084

الخميس 17 جمادى الأول 1432  العدد  14084

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال يشيد بفريقه ويتحدث عن حكام الديربي.. ويقول:
ال3 تكشف الحقيقة.. ولا تمنحوها أكبر من حجمها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي - فيصل المطرفي

امتدح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مستوى فريقه أمام الجزيرة الإماراتي مساء أمس في اللقاء الذي جمعهما في أبوظبي.. وقال سموه: «مستوى الهلال كان جيداً منذ بداية المباراة وولوج الهدفين في نهاية الشوط الأول كان بسبب أخطاء فردية ولكن لا يعكس إطلاقاً مستوى الهلال الذي تمكن من العودة للمباراة وإحراز 3 أهداف والفوز.. وهذا دليل على أن الهلال فريق من فئة الكبار ويستطيع العودة في شوط متى ما كان اللاعبون في قمة تركيزهم؛ وهو ما حصل البارحة أمام فريق كبير كالجزيرة الإماراتي.

وتمنى سموه من كافة الهلالين عدم منح الانتصار الدراماتيكي للهلال أكبر من حجمه مبيناً أن الجزيرة الإماراتي دخل المباراة وهو ليس في أولويات اهتماماته؛ مشيراً إلى أن الهلال عليه أن يطوي مجدداً صفحة البطولة الآسيوية والتركيز على مسابقة دوري زين للمحترفين للتمكن من تحقيق 4 نقاط تتوج الفريق بلقب الدوري. وأشار سموه إلى أن تعثر الفريق الإيراني أمر محفز للهلاليين بعد تعادلهما بالنقاط في صدارة الترتيب للمجموعة الأولى متمنياً أن يوفق الهلال في الحصول على المركز الأول عن المجموعة

وعن لقاء الفريق المقبل أمام النصر ضمن منافسات دوري زين للمحترفين.. علق سموه قائلاً: «بلا شك إنها مباراة كبيرة وتعتبر ديربي ومحط أنظار الكثير من الرياضيين؛ وسنخوض اللقاء بتركيز كبير واحترام تام للخصم كما هي عادة الهلال في كل المباريات التي يخوضها». وحول رفض الإدارة النصراوية عن جلب طاقت تحكيم أجنبي لإدارة مباراة يوم الأحد المقبل.. أجاب سموه وقال: «أعتقد أن الاتحاد السعودي لكرة القدم حسب ما تردد أنه سيكلف طاقماً تحكيماً أجنبياً لإدارة اللقاء كما هو متعارف عليه في المباريات القوية والجماهيرية خلال السنوات الماضية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة