Thursday  21/04/2011/2011 Issue 14084

الخميس 17 جمادى الأول 1432  العدد  14084

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رفض الحديث عن عزيز.. نواف بن سعد:
الإرهاق والجبهات الثلاث فعلا فعلتهما أمام الجزيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي - فيصل المطرفي

أشار نائب رئيس نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد أن دقيقة واحدة تسببت في ولوج هدفين في المرمى الهلالي وتسببت في نهاية الشوط الأول بشكل لا يرضي كل الهلاليين.. وأضاف: «الهلال يمتلك لاعبين كبار والدليل عودتهم للانتصار وإحراز 3 أهداف في مرمى صاحب الأرض والجمهور، وقدموا أداءً جيدًا رغم أن سوء الطالع تسبب في عدم تقدم الهلال من الشوط الأول. ولكن في المجمل أن الأهم تحقق بتحقيق 3 نقاط مهمة ومشاركة الفريق الإيراني في الصدارة بعد تعثره أمام الغرافة القطري». ونوّه سموه أن عامل الإرهاق أثر بشكل بسيط على أداء بعض اللاعبين، مبينًا أن الفريق يصارع على العديد من الجبهات في الدوري وكأس ولي العهد الذي اختتم قبل أيام إضافة لدوري أبطال آسيا.

وعن غياب خالد عزيز عن القائمة الأساسية للفريق الهلالي أوضح سموه أن دخول أي لاعب أو خروجه هي قرارات فنية مسؤول عنها المدير الفني للفريق الأرجنتيني كالديرون.

وعن المباراة المقبلة أمام النصر قال سموه: «بلا شك أنها مباراة دورية مهمة والفوز يعني اقترابنا تمامًا من التتويج والحصول على بطولة الدوري، ونأمل أن نوفق في الفوز فيها لاسيما أنها مباراة كبيرة وديربي. ولا أعتقد أن هناك هلاليًا أو نصراويًا يعتبرها مباراة غير مهمة مهما كانت الحسابات وموقف الفريقين، فمباريات الهلال والنصر دائمًا ما تكون مهمة لكلا الجانبين وهو أمر تاريخي».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة