Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

STC تخفض 50 % على أجور المكالمات والرسائل الصادرة لبريطانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت الاتصالات السعودية عن تقديمها تخفيضاً بنسبة 50% لعملاء الجوال بمناسبة اليوم الوطني للمملكة المتحدة . وذكرت الشركة أن التخفيض يشمل أجور المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة الصادرة من الجوال وسوا ولنا للمملكة المتحدة، وذلك بمناسبة اليوم الوطني لها والذي يوافق يوم السبت 23 أبريل 2010م. ونوهت الشركة إلى أن التخفيض يستمر لمدة 24 ساعة في نفس اليوم، مؤكدة أن ذلك يأتي من باب حرصها على مشاركة عملائها أفراحهم أينما كانوا وفي أي وقت، إلى جانب مساهمة الشركة من خلال مساعدة عملائها في التواصل مع من يحبون وبأقل الأسعار.

وأكدت الشركة أن العرض يأتي من منطلق مسئوليتها الاجتماعية تجاه عملائها، وفتح المجال لمزيدٍ من حركة التواصل بين أحبائهم وأهاليهم وأصدقائهم في بريطانيا، للتواصل بهذه المناسبة بأسعار مخفضة لا تتوفر عند أي مشغل آخر بالمملكة. وتقدم الشركة العديد من العروض المماثلة للكثير من الدول التي لها جاليات في المملكة مثل أمريكا والمغرب ومصر وباكستان والهند وإندونيسيا ولبنان وعمان والإمارات وتركيا والبحرين وقطر والسودان واليمن وغير ذلك من الدول من خلال البوابة الدولية للاتصالات السعودية والتي تتمتع بقدرتها الفائقة وبإمكانياتها العالية على استيعاب وتمرير كل المكالمات الدولية من وإلى المملكة العربية السعودية والعالم الخارجي، وذلك حتى يتسنى لعملاء الاتصالات السعودية من أبناء الجاليات التمتع بالتخفيضات المقدمة في إجراء المكالمات مع أهاليهم وأقربائهم في بلدانهم بنصف التكلفة الحقيقة.

يذكر أن الاتصالات السعودية تسعى إلى تقديم خدمات مميزة وبجودة عالية ترقى لمستوى تطلعات عملائها، وتليق بمقامها كأكبر وأفضل مشغل لخدمات الهواتف الجوالة على مستوى المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة