Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

انطلاق مسابقة المقالة والقصة القصيرة للكليات والمعاهد العليا بجامعة الإمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة الشبل

انطلقت مسابقة المقالة والقصة القصيرة للكليات والمعاهد العليا التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب ممثلةً بوكالة الأنشطة النشاط الثقافي بالتعاون مع كلية اللغة العربية.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير أنه خصص جوائز للفائزين في المسابقات إذ سيحصل صاحب المركز الأول في المقالة على (1800) ريال و(1300) ريال للمركز الثاني و(1000) ريال للمركز الثالث، فيما سينال صاحب المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة على (2500) ريال و(1500) ريال لصاحب المركز الثاني و(1000) ريال للمركز الثالث، كما ستكون هناك هدية لكل مشارك، على أن يتسلم الفائزون جوائزهم في الحفل الختامي للأنشطة الطلابية.

من جهة أخرى، نظمت العمادة مسابقة البحوث الثقافية والاجتماعية والعلمية للكليات والمعاهد العليا 1432هـ، التي شارك بها العديد من طلاب وطالبات الجامعة.

وحققت الطالبة أمل بنت ناصر المانع من كلية الدعوة والإعلام المركز الأول وحصدت جائزة قدرها (3000) ريال، بينما حل في المركز الثاني الطالب أحمد ولايولا عبدالسلام من كلية الشريعة ونال جائزة قدرها (2000) ريال، وحل في المركز الثالث الطالب محمد شاكر عرب من كلية اللغة العربية وفاز بجائزة قدرها (1500) ريال.

ونوه عميد شؤون الطلاب الدكتور الصغير أن الجامعة تسعى لتنمية مدارك طلابها وإثراء معارفهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم من خلال إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات التي تسعى العمادة لحث كافة الطلاب للمشاركة في كافة الفعاليات المختلفة بناء على توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة