Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لتقليل الاعتماد على وسائل الاتصال التقليدية
توفير بث مباشر لأحداث المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

رجوع

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

خصصت وزارة التعليم العالي مؤخراً موقعا إلكترونيا للتعريف بالمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي، بهدف تقليل الاعتماد على وسائل الاتصال التقليدية؛ و لتطبيق التعاملات الإلكترونية في الموقع.

و أكد الدكتور عبدالرحمن السعيد مشرف إدارة تقنية المعلومات بوزارة التعليم العالي، أن أبرز الخدمات التي يقدمها موقع المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي للجمهور تأمين المعلومات التي يحتاجها كل من الجهات المشاركة؛ لحجز المساحة المطلوبة في المعرض وورش العمل.

بالإضافة إلى الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالمعرض والمؤتمر الدولي كمعلومات المركز و قائمة الجهات المشاركة مع أسماء دولها وروابط مواقعها، والتسجيل الإلكتروني في الموقع للدخول مباشرة إلى قاعة المؤتمر دون الحاجة على التسجيل في أرض المركز، و عروض السفر والإقامة وأخبار المعرض لما يخص الفئة الثانية من الزوار وهم «الجمهور».

وأشار السعيد إلى أن الموقع يعتمد على العديد من الوسائط المتعددة لرفع جلسات المؤتمر لاستعراضها أو تحميلها، بالإضافة إلى نشر أوراق العمل حسب الصيغ المقدمة PowerPoint أو PDF وغيرها، كما ستتاح النشرة اليومية للحدث بثلاث صيغة نصية، وPDF، وصيغة كتاب إلكتروني FlashBook، مع توفير ألبوم يومي للصور.

وبين مشرف إدارة تقنية المعلومات بوزارة التعليم العالي، أن الموقع سيوفر بثا مباشرا لصالة المعرض التي تتضمن الجهات المشاركة بالإضافة إلى قاعة المؤتمر وذلك بدقة عالية الوضوح HD لتمكين من هم خارج الرياض أو المملكة من متابعة الجلسات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة