Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عضوات وأبناء مركز حي الروضة يشاركون الأيتام يومهم العالمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - صلاح الشريف

بمناسبة يوم اليتيم العالمي نظمت سيدات مركز حي الروضة التابع لجمعية مراكز الأحياء رحلة ترفيهية لأيتام الجمعية الفيصلية بجدة. وقالت رئيسة القسم النسائي بمركز حي الروضة نعيمة رحيمي: استضاف المركز بالتنسيق مع الجمعية الفيصلية بجدة 36 طفلاً من أيتام الجمعية برفقة حاضناتهم؛ وذلك لقضاء يوم ترفيهي في أحد المراكز الترفيهية في جدة مع أطفال عضوات مركز حي الروضة. وأوضحت رحيمي أن دور مراكز الأحياء لا يقتصر على خدمة سكان الحي وتقديم الخدمات لهذا الحي، بل لها دور اجتماعي أكبر وأوسع من خلال تنظيم برامج اجتماعية يساهم فيها أفراد وعضوات المركز لخدمة جميع الفئات في جميع المناسبات. وأكدت فاطمة بخاري، مسؤولة الشؤون الإدارية والمالية بالمركز، أن مركز حي الروضة يعمل على تقديم عدد من الأنشطة الاجتماعية والتثقيفية لصالح سكان الحي والمجتمع كله.

من جانبهما قالت وفاء صعيدي وإلهام بافرط، عضوتا مركز حي الروضة، إن استضافة المركز هذا النشاط ودمج أطفال الجمعية بأبناء المركز يعطيان ويزرعان قيماً إسلامية عظيمة نعمل على غرسها نظرياً مع أبنائنا، لكن مع تنظيم العديد من هذه الرحلات والأنشطة فإن القيم ستكون عادة يدرج عليها أطفالنا في حياتهم وتعاملاتهم مع أقرانهم من جميع الفئات.

أما وفاء بنتن فقد أكدت ضرورة قيام عضوات المركز بمثل هذه الأنشطة شهرياً؛ حيث إن العمل جماعي، ولاقى استحسان وترحيب الحاضنات، وزرع السعادة والبسمة لدى أطفال الجمعية، وأيضاً لدى أطفالنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة