Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بقيمة ثلاثين مليون ريال
«بي أيه إي سيستمز» توقع اتفاقية مع الخطوط السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

وقعت «بي أيه إي سيستمز السعودية» اتفاقية مع الخطوط الجوية العربية السعودية بثلاثين مليون ريال لتقديم تذاكر السفر الخاصة برحلات العمل لموظفي بي أيه إي سيستمز في المملكة العربية السعودية.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل السيد ديف أوسبورن نائب الرئيس للشئون التجارية والمشتريات في شركة بي أيه إي سيستمز- السعودية والأستاذ عبد الله الحسيني مدير عام المبيعات وخدمات المسافرين لقطاع أوروبا في الخطوط الجوية العربية السعودية وبحضور كل من الأستاذ منذر بن محمود طيب مدير عام إدارة العلاقات العامة والتواصل في بي أيه إي سيستمز- السعودية والأستاذ عبد العزيز المعيوف مدير عام التسويق في الخطوط الجوية العربية السعودية.

وقال ديف أوسبورن : تهدف سياسات بي أيه إي سيستمز السعودية إلى دعم أعمال الشركة في المملكة وتعزيز التزامها بدعم الشركات المحلية. وتهدف بي أيه إي سيستمز إلى تقديم أفضل الخدمات لموظفيها بما يدعم أعمال الشركة ويعود بالفائدة على الموظفين، نحن سعداء بتمديد عقدنا مع السعودية وسعداء بجودة الخدمة التي يقدمونها».

وقال الأستاذ عبد الله الحسيني: «إن استمرار هذه الاتفاقية يعد تتويجاً للجهود التي بُذلت للوصول إلى صيغة تعاون مشترك ما بين الخطوط الجوية السعودية وشركة بي أيه إي سيستمز- السعودية، وأضاف أن هذه العلاقة مثمرة للغاية وتعزز العلاقات الثنائية بين الجهتين.

وقال منذر طيب:» يمتد العقد الجديد الموقع مع الخطوط الجوية العربية السعودية حتى أبريل من عام 2012، ويعد جانب الاهتمام بمختلف جوانب الأعمال في بي أيه إي سيستمز السعودية جزءًا من ثقافة الشركة المتمثلة في تقديم الأداء الكامل إننا لا نهتم بما نقوم به فقط؛ ولكن بكيفية القيام به أيضًا .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة