Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: من حقنا الفخر بفريقنا.. سامي الجابر:
كسبنا من الجزيرة أكثر من ثلاث نقاط.. ولن أحدث عن كالديرون

رجوع

 

أبوظبي - فيصل المطرفي

عبّر مدير إدارة الكرة بالهلال سامي الجابر سعادته بالفوز الهلالي على الجزيرة الإماراتي.. وقال: «من حقنا أن نفخر بهذا الفريق الذي حول خسارته إلى فوز من خلال الإصرار الكبير الذي دخل به اللاعبون للظفر بنتيجة إيجابية.

وزاد: «في لقاء الأمس كان للهلال مكتسبات كبيرة من خلالها أثبت اللاعبون أن لياقتهم باتت في أفضل مراحلها من خلال قتاليتهم حتى آخر دقيقة إضافة لأدائهم الجماعي اللافت والممتع.. وما حصل في الشوط الأول هي أخطاء فردية استغلها فريق الجزيرة الإماراتي ولا تعني ضعف الفريق الهلالي إطلاقاً فالزعيم كبير وأثبت ذلك حتى وهو يلعب خارج قواعده.

وشدد الجابر إلى أن السياسة التي ينتهجونها في الهلال هي التركيز على كل مباراة على حدة.. مبيناً أن صفحة البطولة الآسيوية سيتم طيها مؤقتاً لإكمال المشوار في مسابقة الدوري.

وعن احتمالية إراحة العناصر الأساسية في مباريات الدوري المقبلة.. أجاب الجابر: «من المستحيل أن يكون هناك استهانة بأيّ مباراة قادمة في الدوري لأنه حسابياً لم يحسمه الهلال ولكن كما يتابع الجميع أن مدرب الفريق يعتمد طريقة تدوير مشاركة اللاعبين وهي فكرة نجحت مع الهلال ومنحت أكثر من لاعب فرصة المشاركة والبقاء في أجواء المباريات دون التأثير على رتم الفريق وشخصيته الفنية.

وحول نجاح كالديرون في مهمته مع الهلال وهو الذي راهن عليه سامي الجابر كثيراً.. قال سامي: «نحن في الفترة الحالية لسنا في وقت مراهنات وإثبات نجاح أي طرف فالأهم هو التركيز على الاستحقاقات المقبلة خصوصاً أن فوزنا على النصر يجعلنا أبطالاً للدوري بنسبة تفوق الـ90% ويتبقى لنا نقطة واحدة لتعلن فوزنا بالدوري ومحاولة لتحطيم الأرقام بحسم اللقب مبكراً وبلا خسارة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة