Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مورينيو يهدي لقب كأس ملك إسبانيا لجميع عشاق ريال مدريد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد في حالة من السعادة تصل إلى حد النشوة عقب تتويج فريقه بأول لقب له منذ عام 2008 وفوزه بلقب كأس ملك أسبانيا عبر إسقاط غريمه التاريخي برشلونة بهدف نظيف مساء أمس الأربعاء في المباراة النهائية للبطولة التي جرت في بلنسية. وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد في الوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وحقق مورينيو أول لقب له مع ريال مدريد كما أنه نجح في الفوز على برشلونة للمرة الأولى.

وقال مورينيو «اللقب لا يعود لي، إنه يخص الجميع داخل النادي، الفوز بلقب مع ريال مدريد أمر رائع، ولكن عملي هنا لا يقتصر على الفوز بالألقاب، إنه يتعلق بتغيير هيكل النادي وعقلية اللاعبين «.

وتابع «لقد ارتكبنا أخطاء محدودة للغاية، وكنا في حالة جيدة للغاية طوال اللقاء، في الوقت الإضافي كان برشلونة مرهقا للغاية وربما أصبح محبطا».

وأشار «لقد كنا أفضل في الشوط الأول، وكانوا هم الأفضل في الشوط الثاني، إيكر كاسياس وبيبي كانا رائعين».

وأكد «لا يمكنني القول إنني أعدت النجاح مجددا إلى النادي، الفوز بالألقاب أمر جيد، ولكن لابد أن أشيد بشكل خاص بالأشخاص الذين عملت معهم». ويلتقي ريال مدريد مع برشلونة في مواجهتين من العيار الثقيل في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا في 27 أبريل الجاري والثالث من مايو المقبل على الترتيب.

وقال مورينيو «التقينا برشلونة ثلاث مرات الموسم الحالي، خسرنا مباراة بالخمسة وتعادلنا في مباراة وفزنا في مباراة، أي شيء قد يحدث خلال لقاءينا معا في دوري أبطال أوروبا».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة