Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق أجرى مراناً مغلقاً أمس.. والناشئون يسرقون الأضواء منه..!
دراغان ينتظر الليلة القرار «الطبي» بشأن مشاركة المطوع أمام الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يتحدد اليوم «طبيا» قدرة المهاجم الكويتي بدر المطوع على الدفاع عن ألوان فريقه النصر في مباراته الدورية المرتقبة أمام غريمه الهلال الأحد المقبل بعد أن يخضع اليوم لاختبار طبي للوقوف على إصابته التي لحقت به في كاحل القدم خلال مباراة فريقه أمام السد القطري ضمن دوري أبطال آسيا التي بسببها غاب عن مراني الأربعاء والخميس.

وكانت التقارير الأولية للإصابة قد وصفتها بأنها التواء، وأن اللاعب سيخضع لفحص جديد بيد أن النتائج الأخيرة لم يفصح عنها، مما جعل القلق حتى مساء أمس يكون السائد في أوساط الفريق العاصمي نظرا لوزن اللاعب في تشكيلة الفريق.

إلى ذلك أجرى الفريق مساء أمس الخميس مرانا مغلقا بناء على طلب المدرب الكرواتي دراغان الذي سيطبق الليلة الطريقة الفنية التي يراها لمواجهة الغريم التقليدي وإن كانت الصورة قد لا تختلف كثيرا عن آخر مباراة خاضها الفريق باستثناء غياب الأرجنتيني فيغاروا بقرار من لجنة الانضباط.

على صعيد آخر قررت إدارة النادي فتح مدرجات ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود عصر اليوم أمام الجماهير النصراوية لتدخل مجانا من أجل مساندة فريق الناشئين في مباراته الدورية الهامة أمام الطائي ضمن المرحلة 20 من دوري الناشئين الذي يتصدره الفريق بفارق نقطتين عن غريمه الهلال، وكان الأمير سلمان بن طلال بن سعود قد قدم مساء أمس مكافآت للاعبي الفريق نظير انتصارهم الأخير على الوطني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة