Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعمر: هنالك العديد من الفقرات خلال الحفل
الرئيس العام يتوج الشباب بالبطولة الـ23 اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

يتوج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم الجمعة الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب بكأس بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد، وذلك بعد المباراة التي تجمع بين فريقي الشباب والفيصلي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وسيقوم سمو الرئيس العام بتسليم لاعبي الشباب كأس البطولة والميداليات الذهبية بعد نهاية اللقاء.

وقد استطاع الفريق الشبابي حسم البطولة لصالحة قبل نهاية منافسات الدوري بجولة واحدة في مباراته مع نادي الاتحاد في جدة، التي فاز فيها شيخ الأندية بـ(2-0).

من جهته أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر أنه صدر قرار رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان بفتح أبواب الملعب مجاناً لدخول الجماهير للدرجة الثانية وتخصيص المقصورة والمنصة للدعوات الرسمية؛ وذلك بمناسبة تشريف سمو الرئيس العام ورعايته مباراة التتويج وباعتبارها البطولة الأولى التي يرعاها سمو الرئيس العام.

وقال المعمر: «سوف تشهد مراسم التتويج بعد نهاية المباراة فقرات احتفالية وتوزيع جوائز قيّمة ومميزة للجماهير الحاضرة، وكذلك سيتم السحب عليها بين شوطي اللقاء بناء على أرقام التذاكر التي ستُعطى للجماهير عند بوابات الدخول إلى الاستاد، التي يقدمها الشريك الاستراتيجي لنادي الشباب stc».

وقدّم المعمر شكره الجزيل للشريك الاستراتيجي stc على تقديمهم جوائز للحضور. مؤكداً أن مبادرات الشريك الاستراتيجي غير مستغربة في مثل هذه المناسبات الرياضية.

وأكد نائب الرئيس الشبابي أنه تم عقد اجتماعات تنسيقية عدة لمباراة التتويج مع الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ فيصل العبد الهادي وسعادة مدير مكتب رعاية الشباب في الرياض الأستاذ محمد المسعد ومدير ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد والشريك الاستراتيجي stc لما تمثله هذه البطولة من أهمية؛ حيث تمثل البطولة الـ 23 التي وضعت الشباب رابع الكبار بعد الهلال ثم الاتحاد فالأهلي وقبل النصر ببطولتين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة