Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إن مواجهة النصر كباقي مباريات الدوري ... قائد الهلال ياسر القحطاني :
خبرة الهلال وتميزه حولتا الخسارة إلى فوز أمام الجزيرة .. وجماهير الزعيم مذهلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي - فيصل المطرفي

أكد قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني ان مباراة فريقه بعد غد أمام النصر ضمن منافسات دوري زين للمحترفين تعتبر مباراة دورية كباقي المواجهات الدورية مبينا ان الهلال يولي جميع اللقاءات أهمية بالغة بالاستعداد المكثف واحترام الخصم.. وأضاف: «وجود الهلال في صدارة الترتيب وبفارق كبير عن الوصيف يؤكد نجاح فريق العمل في الهلال على تجاوز غالبية العقبات وحصد أكبر قدر من النقاط ولازالت شهيتنا مفتوحة لتحقيق المزيد من النقاط لضمان تحقيق اللقب نقطيا بشكل رسمي ولذلك سيكون إعدادنا قويا للمواجهات المقبلة وسنسعى فيها لإرضاء كل الهلاليين بالظفر بالنتيجة الإيجابية».

وعن مباراة الفريق الهلالي أمام الجزيرة الإماراتي في أبوظبي والتي كسبها الأول بصعوبة.. قال ياسر: «في البداية نحترم كثيرا فريق الجزيرة الإماراتي ونشكر لاعبيه على تقديمهم مباراة مثيرة ولكن في نهاية الأمر أثبت الهلال أنه فريق بطل ويعشق الصعاب بعد أن تمكن من تحويل الخسارة إلى فوز عطفا على الخبرة الكبيرة التي يمتلكها وعلى أثر ذلك وصلنا إلى النقطة التاسعة في دوري أبطال آسيا وما حدث في الشوط الأول كانت أخطاء نتحملها جميعا وكل اللاعبين تحملوا المسؤولية وخاضوا الشوط الثاني بإصرار كبير توجوه بثلاثة أهداف ولله الحمد «.

واستبعد القحطاني تاثير فوز الهلال بكأس ولي العهد على أداء اللاعبين أمام الجزيرة الإماراتي في الشوط الأول.. وأوضح: « أفراح كأس ولي العهد أوقفناها مبكرا واللاعب الهلالي يمتلك الاحترافية والوعي بعزل الأفراح عن المواجهات المصيرية والدليل ربما ارتسم على أرضية الملعب في الشوط الثاني».

وعن احتكاكه مع حارس فريق الجزيرة الإماراتي بين القحطاني أنه تعرض لإعاقة اوقعته أرضا مشددا إلى أنه لم يبحث عن التمثيل ولا يعترف بتلك الأساليب.

وقدم القحطاني شكره الكبير لجماهير فريقه التي ساندتهم بفعالية في لقاء الفريق أمام الجزيرة الإماراتي قائلا: «حقيقة كلمات الشكر لاتفي جماهيرنا الغالية التي دائما ماتساند الفريق في كل استحقاقاته سواء داخل المملكة او خارجها وهم الوقود الحقيقي لنا وسنسعى بكل ما نملك لإرضائهم بالذهب والبطولات».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة