Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الضبيعي والشريف قبل نزال الليلة:
بتحدي جماهير الرائد سنتخطى القادسية.. وبطموح الكبار سنسعى للانتصار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

وصف نائب رئيس نادي الرائد فهد الضبيعي مواجهة فريقه الكروي الأول اليوم (الجمعة)، التي ستجمعه بنظيره القادسية، بالمهمة، التي لا يمكن التفريط في نقاطها الثلاث؛ كونها ستمنحهم فرصة المنافسة على التأهل لكأس خادم الحرمين الشريفين. مؤكدًا أن الفوز مطلبهم في هذه المباراة، وأن الفريق قادر على فرض حضوره، ومشيدًا بروح وحماس اللاعبين ورغبتهم في تحقيق انتصار جديد وإنهاء الدوري بمركز يليق باسم الرائد. مشيرًا إلى أنهم يدركون أهمية المباراة وحاجتها إلى الفريق القدساوي الذي لا يمكن الاستهانة به؛ لما يملكه من عناصر جيدة، ومعتبرًا المباراة منعطفًا مهمًا في مسيرة الفريق.

وطالب الضبيعي جماهير ناديه كافة بضرورة مؤازرة الفريق في مباراته أمام القادسية، لافتًا إلى أن الجماهير الحمراء عُرف عنها الوفاء والإخلاص ودعم الفريق، كما أهاب برجالات النادي كافة أهمية الوقفة مع الفريق؛ حتى يتحقق هدف محبيه.

فيما أشار لاعب الفريق عبدالسلام الشريف إلى جاهزية فريقهم الليلة أمام القادسية، وأبدى ثقته بزملائه اللاعبين في تجاوز هذه الموقعة الصعبة، ولاسيما أن كلا الفريقين بحاجة إلى النقاط الثلاث رغم اختلاف الطموحات بينهما. مؤكدًا أنهم عاقدون العزم على تحقيق الفوز وتعزيز موقعهم في سلم الترتيب بالدوري، وخصوصًا أن المواجهة ستجري على أرضهم وبين أنصارهم؛ وهذا ما سيدفعهم لاستثمار عاملي الجمهور والملعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة