Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موقع «كوبون.كوم» يطلق خدماته لأسواق المملكة

رجوع

 

أطلق موقع «كوبون.كوم» الإلكتروني، خدماته المميزة لأسواق المملكة، واستطاع الموقع بميزاته النوعية أن يسهم في تطوير التسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

ويبين بول كيني المؤسس والمدير التنفيذي لموقع «كوبون.كوم» أن انطلاق الخدمات في المملكة يُعد من أهم الخطوات في ترسيخ كوبون.كوم العلامة التجارية الرائدة على الإنترنت في الشرق الأوسط. وأضاف كيني: «نحن متحمسون لتقديم خدماتنا إلى المملكة العربية السعودية ولدينا الكثير من الخطط المثيرة التي لا نستطيع أن ننتظر لأخبار محبينا عنها».

ومنذ إطلاقه هذا العام من قبل مجموعة (جبّار) للإنترنت، استطاع موقع «كوبون.كوم» أن يحطم الأرقام القياسية من حيث حجم الإقبال والشراء من خلال التوفيرات الكبيرة والخصومات التي يقدمها للمشتركين على مختلف المنتجات والفنادق والمطاعم والأنشطة والمنتجعات الصحية وغيرها من الأماكن والمعالم التي طالما رغبوا بزيارتها والتنعم برفاهيتها في الشرق الأوسط.

ويتبنى موقع «كوبون.كوم» أسلوب «الشراء الجماعي» في تلبية احتياجات وتطلعات زبائنه ومستخدميه، ففي كل يوم يتم طرح باقات عروض جديدة بأسعار حصرية وتخفيضات تصل حتى 50 -90% من سعر السوق الأصلي، حيث يشترط في كل باقة أن يقوم حد أدني معين من المتسوقين بالمبادرة وتسجيل طلبات شرائهم قبل أن يتسنى لهم جميعاً الاستفادة من العرض المميز لهذه الباقة.

ويتيح موقع «كوبون.كوم» لمستخدميه إمكانية دعوة أفراد أسرهم وأصدقائهم وأحبائهم للانضمام إليهم في تجربة الشراء من أجل زيادة فرصهم جميعاً بالاستفادة من باقات العروض المطروحة، كما يضع الموقع تحت تصرفهم خيارات متعددة للدفع.

ويقول ثامر بامية, مدير المبيعات لموقع كوبون في المملكة إن «المملكة العربية السعودية تُعتبر من أسرع دول العالم نمواً في عدد مستخدمي الإنترنت المتعطشين للحصول على صفقات وعروض بشكل جديد, جذاب وسهل الحصول عليها, وموقع كوبون.كوم يوفر طريقة سهلة ومريحة للتسوق من راحة منزلك. ويقدم للشركات المحلية في المملكة فرصة غير مسبوقة للحصول على العديد من الزبائن الجدد ولتسويق منتجات وخدمات الشركة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة