Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع استراحات طريق جبل كرا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - فهد الثبيتي

بدأت شركة الطائف للاستثمار والسياحة في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع استراحات طريق جبل كرا التي وضع الأمير خالد الفيصل حجر الأساس لها في شهر شوال الماضي إبان زيارته لمحافظة الطائف آنذاك.

وقال العضو المنتدب لشركة الطائف للاستثمار والسياحة « بندر بن عبد الرحمن المعمر «: إن مشروع الاستراحات التي سيتم إنهاء تنفيذ 12 استراحة منها قبيل موسم الصيف القادم يهدف إلى رفع مستوى خدمات طرق كرا حيث تم تصميمها وفق النموذج الأمثل للاستراحات التي تمثل واجهة حضارية وسياحية للمنطقة.

وبين كل استراحة من الاستراحات التي ستنفذ في المشروع لها هوية مختلفة وجميعها يتوفر فيها مواقف للسيارات ومصليات وجلسات على مسطحات خضراء.

وأشار إلى أن أحدى الاستراحات مخصص لأكشاك تقدم المشروبات والمأكولات الخفيفة أما الثانية والتي سيتم تنفيذها في ملف القدر نقطة انطلاق طريق القوافل والمشاة القديم وستخدم زوار الطريق ومرتاديه من خلال مقاهي وجلسات مميزة، أما الموقع الثالث عبارة عن استراحة كبيرة تقع بجوار قرية الكر السياحية تشتمل على مراكز تسوق ومركز لخدمات السيارات ومجمع للمطاعم، مشيرا إلى آخر إحصائية صدرت للسيارات التي تعبر الطريق بلغت في المتوسط مليون سيارة شهريا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة