Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تخفض الاتصال الدولي لباقة «حلا دولي» لـ55 هللة والمحلي 45 هللة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اليوم السبت 23 أبريل 2011م عرضاً خاصاً يمكن المشتركين بباقة (حلا دولي) سواء الحاليين أو الجدد، من اختيار واحدة من ميزتين تم إضافتهما إلى الباقة يتمتعان بامتداد صلاحيتها وهما إجراء المكالمات المحلية داخل شبكة موبايلي بتعرفة 45 هلله للدقيقة طوال اليوم، أو إرسال الرسائل النصية الدولية أو المحلية بتكلفة 20 هلله للرسالة طوال اليوم.

وأوضحت «موبايلي» بأنه يمكن الاستفادة من هذا العرض عن طريق إرسال رسالة نصية مجانية إلى الرقم 1100 تحتوي على الرمز (ح1) لاختيار تعرفه المكالمات المحلية المخفضة، أو إرسال الرمز (ح2) إلى الرقم 1100 لاختيار ميزة الرسائل النصية المخفضة، علماً بأنه متاح للمشتركين التغيير بين الميزتين الإضافتين مرة واحدة في الشهر وبتكلفة 5 ريال. بالإضافة إلى ذلك مددت موبايلي صلاحية الباقة للمشتركين الذين يقومون بشحنها بـ 15 ريال شهرياً.

وكانت موبايلي قد خفضت سعر دقيقة الاتصال الدولية من خلال باقة (حلا دولي) إلى 55 هللة لكل من مصر والهند وباكستان وبنجلاديش، كما شمل التخفيض أيضاً دول كل من اليمن والسودان وتركيا وإندونيسيا وسيريلانكا لتصبح دقيقة الاتصال بـ69 هلله للدقيقة، لتبقى تعرفه دقيقة الاتصال الدولية من خلال باقة (حلا دولي) الأقل في المملكة على نطاق الباقات المسبقة الدفع.

وتعمل «موبايلي» بشكل دائم على طرح العروض المميزة بين وقت وآخر وخصوصاً المكالمات إلى خارج المملكة بهدف إتاحة التواصل لجميع مشتركيها حيث تمتلك «موبايلي» اليوم اتفاقيات تجوال دولي مع جميع دول العالم سواء فيما يتعلق بالباقات المفوترة أو المسبقة الدفع لخدمات الجيل الثالث، وخدمات الرسائل المتعددة الوسائط (MMS) وخدمات تصفح إنترنت، وخدمة الاتصال المرئي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة