Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يرعى منتدى الأحساء للاستثمار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك البنك الأهلي في رعاية منتدى الأحساء للاستثمار 2011 الذي أقيم في فندق الأحساء إنتركونتننتال بالمنطقة الشرقية خلال الفترة من 19-20 أبريل الجاري برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة .

وأكَّد عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي أن انعقاد منتدى الأحساء للاستثمار كان له دور كبير في اطلاع رجال الأعمال والمسؤولين والمشاركين على الفرص الاستثمارية المتاحة في محافظة الأحساء، معرباً عن أمله بنجاح المنتدى في رسم خريطة طريق جديدة للاستثمار في المنطقة، مبيناً أن هناك العديد من المشاريع المستقبلية التي سوف تساهم في دفع عجلة التنمية.

وهدف المنتدى الذي يُعقد للمرة الأولى بالتعاون مع غرفة الأحساء إلى الكشف عن مكامن ومقومات النمو في محافظة الأحساء لاسيما في ظل طرح العديد من المشاريع الاستثمارية والاقتصادية الحالية والمستقبلية التي تسهم في تنمية المحافظة، والعمل على إتاحة الفرصة لإقامة الشراكات والتحالفات الاقتصادية بين الجهات المشاركة.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: إن منطقة الأحساء تُعد من مناطق الجاذبة للاستثمارات كونها تتميز بالعديد من الجوانب المتميزة فضلاً عن تهيئة المناخ الاستثماري المناسب في مختلف المجالات المتاحة، مؤكداً دور البنك الأهلي في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية والتفاعل مع المتغيرات الهيكلية للاقتصاد السعودي.

وشارك الدكتور سعيد الشيخ نائب أول الرئيس التنفيذي وكبير الاقتصاديين في مجموعة البنك الأهلي في المنتدى بإدارة الجلسة الأولى بعنوان «مستقبل السياحة في الأحساء».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة