Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يسلم 10 سيارات فاخرة لعملاء العرض الأقوى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سلَّم بنك الرياض 10 سيارات فاخرة للفائزين في حملة العرض الأقوى، التي أطلقها لعملائه منذ بداية العام، وقدم خلالها سيارات شفروليه، وجي إم سي، وكاديلاك بموديلات حديثة.

وانتهت الحملة في 31 مارس 2011م، وشملت العملاء الجدد الذين يتقدمون لطلب إحدى بطاقات الرياض الائتمانية، إضافة إلى حاملي البطاقة الحاليين الذين استخدموا بطاقاتهم بمبلغ لا يقل عن 1000 ريال.

وقد وصف الفائز بسيارة كاديلاك اسكاليد 2011م حسن علي عبدالله مشاعره بالفرح مع عدم التصديق حتى حضر للفرع للتأكد بنفسه؛ لأنه لم يتوقع الفوز. ممتدحاً الخدمات المتميزة التي يقدمها بنك الرياض لعملائه.

وقال جعفر عبد الرحمن، الفائز بسيارة كاديلاك سي تي إس 2011م، إن فوزه كان مفاجأة جميلة له ولأسرته، وهي من الأشياء الرائعة التي لن تزول من ذاكرته، وإنه أبدى إعجابه بالكوادر البشرية المتمكنة في بنك الرياض.

أما علي عبد الله الشهري، الفائز بسيارة كاديلاك دي تي إس 2011م، وهو موظف قطاع عسكري في مدينة تبوك، فيقول: «الحمد الله على حصولي على الجائزة رغم أني لم أضعها في الحسبان»؛ لأن سهولة استخدام بطاقات الرياض الائتمانية تجعلني أستخدم البطاقة في قضاء احتياجاتي اليومية.

واحتفل محمد فهد الخالدي بسيارة شفروليه تاهو 2011م التي فاز بها، بمشاركة الأهل والأقارب، مؤكداً أنها كانت مفاجأة كبيرة للجميع. مثنياً على الخدمات والمنتجات التي يطرحها البنك.ولم تتمالك نجلاء سعد المزروع، الفائزة بكاديلاك إس آر إكس، نفسها من الفرحة عند سماع الخبر، قائلة إنها عاجزة عن التعبير عن الشكر لبنك الرياض على هذه المفاجأة.

وفوجئ يحيى علي الشريف بخبر حصوله على سيارة كورفيت، وقال إنه قام بالاتصال بخدمة العملاء للتأكد من ذلك.وهنأ نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في بنك الرياض محمد بن عبدالعزيز الربيعة الفائزين، متمنياً لهم التوفيق والسلامة في قيادة هذه المركبات، ودعا الجميع إلى الاستفادة من الحملات التي يطرحها البنك للبطاقات الائتمانية طيلة العام.

وأكد مدير منتج البطاقات الائتمانية في بنك الرياض أمين السادة أن بنك الرياض يقدم من خلال حملة العرض الأقوى للبطاقات الائتمانية للعملاء عدداً من المميزات، منها إعفاء من رسوم الإصدار لمدة سنة من تاريخ إصدار البطاقة (للعملاء الجدد فقط)، والانضمام التلقائي والمجاني لبرنامج المكافآت في برنامج «حصاد».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة