Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الجزيرة كابيتال» تطرح خدمات إدارة المحافظ الاستثمارية الخاصة

رجوع

 

في خطوة تستهدف إدارة المحافظ الاستثمارية الخاصة طرحت «الجزيرة كابيتال» (خدمات إدارة المحافظ الخاصة), DPM كأحد الحلول الفريدة التي صممت لتناسب الإحتياجات الإستثمارية المحددة لكبار العملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات.

وتستهدف حزمة الخدمات الجديدة العملاء الأفراد والشركات والمؤسسات, الذين ليس لديهم الوقت أو الخبرة لإدارة محافظهم بشكل ذاتي أو ممن لديهم إحتياجات استثمارية محددة, كما أن العميل سيحتفظ بالملكية المباشرة للأوراق المالية الموجودة بحساب إدارة المحافظ الخاصة.

وتوفر حزمة الخدمات الجديدة لكبار عملاء الجزيرة كابيتال إدارة استثماراتهم من خلال فريق مؤهل متمرس بشكل تام لقاء رسم إدارة سنوي, حيث تتم إدارة وتشغيل هذه المحافظ بصفة أساسية في الأسهم المدرجة في سوق الأسهم السعودية المتوافقة مع أحكام الشريعة.

و قال الأستاذ وليد بن غيث, مدير عام إدارة الأصول إن الهدف من تقديم الخدمات الجديدة هو تحقيق الأهداف الأستثمارية لعملائنا من خلال تنوع المنتجات وتوفير إلإدارة الإحترافية المتخصصة. وعن منتج المحافظ الخاصة في الأسهم المحلية أضاف أنها تستهدف تحقيق النمو على المدى الطويل من خلال انتقاء أفضل الاستثمارات في السوق.

وصرح الأستاذ زياد أبا الخيل, الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للجزيرة كابيتال» أن بدء تقديم الخدمات في السوق المحلي له عوامل عديدة منها قوة ومتانة الاقتصاد السعودي, ونموه المتزايد, والتنوع في إيجاد الفرص», مؤكداً أهمية إستراتيجية التطوير المستمر لخدمات إدارة الأصول لتشمل عددا من أسواق المنطقة والعالم.

وأضاف أبا الخيل: إننا نحرص على مواصلة تطوير أدوات الاستثمار وتقديم حلول استثمارية حديثة ومبتكرة تليق بطموحات عملائنا وتطلعاتهم مشيراً إلى أن إدارة الأصول في الجزيرة كابيتال تقوم بتقديم حلول وخدمات مالية مبتكرة تشمل عددا من صناديق الاستثمار المتنوعة التي مازالت تحافظ على معدلات أداء متميزة في ظل الأوضاع المتغيرة التي شهدتها أسواق المال العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة