Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حصلت على عضوية الجمعية العالمية للمقيمين العقاريين
نجوم السلام توقع اتفاقية تقييم عقاري مع «ساب»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبرمت شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري عقد تقديم خدمات التقييم والتثمين العقاري مع بنك ساب يتم من خلاله تغطية المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية والمنطقة الغربية.

وتم اعتماد البنك شركة نجوم السلام كجهة معتمدة في التقييم والتثمين العقاري لما تملكه من خبرة وفريق عمل أكثر احترافية ويملكون خبرات عالمية ومؤهلات متخصصة في التقييم وعضويات رسمية في التقييم العقاري والتقييم التحكيمي والتقييم الهندسي.

وأبرم العقد من الطرفين كل من: ناصر القحطاني مساعد المدير العام ومدير إدارة التقييم والدراسات في شركة نجوم السلام والتطوير العقاري والمهندس عبدالرحمن مناع المناع الرئيس التنفيذي لدعم الأعمال في بنك ساب.

كما حصلت شركة نجوم السلام للاستثمار ولتطوير العقاري على عضوية رسمية في التقييم العقاري مؤخرا من الجمعية العالمية للمقيمين العقاريين International Appraisal Association .

وأكد الشيخ جار الله بن عبد الله العضيب الرئيس التنفيذي للشركة أن حصول الشركة مؤخراً على عضوية المعهد الأمريكي للمثمنين يعد إنجازاً كبيراً لإدارة التقييم والدراسات في الشركة وذلك خلال فترة وجيزة, والعضوية تعد أعلى مرجعية علمية في التقييم العقاري على مستوى العالم.

وأفاد ناصر القحطاني مساعد المدير العام مدير إدارة التثمين والدراسات بشركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري أن إدارة التثمين العقاري والدراسات في الشركة تعمل وفق معايير مهنية احترافية ودقيقة، وأشار القحطاني إلى وجود فريق متخصص من منسقين ومثمنين ومهندسين ذوي كفاءة عالية وخبرة أسهمت في ثقة عملائنا بنا ومدى حرصنا على بالمصداقية والأمانة، كما أننا مصنفون ومعتمدون في مزاولة التقييم والتثمين والدراسات العقارية وتمتد خبرتنا إلى عشرين عاماً في الشركة, وإننا الشركة العقارية المتخصصة في التقييم والتثمين العقاري التي تقدم خدمة التقييم العقاري والتقييم الهندسي والتقييم التحكيمي والتقييم الصناعي والدراسات العقارية.

كما حصلت الشركة مؤخراً على عضوية رسمية من مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي في التقييم التحكيمي وتعتبر الشركة الأولى في المملكة العربية السعودية التي تحصل على مثل هذا الاعتراف الخليجي والعربي والدولي. وذكر الشيخ جارالله بن عبد الله العضيب الرئيس التنفيذي للشركة بأن الحصول على العضوية الرسمية كأول شركة عقارية تحصل على مثل هذا الاعتراف يعتبر إنجازاً بحد ذاته للشركة وللقطاع العقاري كافة, ونفخر بأننا الشركة الأولى التي تعمل بالتقييم التحكيمي ومعترف بها دولياً ومحلياً وأن التقييم التحكيمي يعتبر درجة من درجات التحكيم.

وأفاد الأستاذ القحطاني بأن الحصول على عضوية التقييم التحكيمي كانت من خططنا الإستراتيجية التوجه للدول التي هي أكثر خبرة في الاختصاص للاعتراف بنا خليجياً وعربياً ومن ثم دولياً وبفضل الله تحقق الاعتراف بنا كأول شركة عقارية بالمملكة العربية السعودية متخصصة في التقييم العقاري والتقييم الهندسي الذي نتميز فيه بوجود طاقم هندسي متخصص لمعرفة الإهلاك والعمر المتبقي للعقار وتكاليف الإنشاءات للمباني الاستثمارية والعمل بطريقة ( الحصر ) التي لايجيدها إلا شركات التطوير العقاري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة