Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

«جوتن» تعزز ريادتها لقطاع الدهانات في السعودية مع إطلاق خدمة جديدة لقياس الألوان
جهاز «كالور آي» يستطيع قياس درجة 4 ألوان في وقت واحد وبدقة عالية مدعوماً بقاعدة بيانات ألوان واسعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتطلع «دهانات جوتن» (Jotun Paints)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج وتوريد الدهانات والطلاء وبودرة الحماية، إلى تعزيز ريادتها لقطاع الدهانات في السعودية، لا سيما في مجال التصميم مع إطلاق خدمة جديدة لقياس الألوان لعملائها. ويعتبر «كالور آي» (Colour Eye)، جهازاً سهل الاستخدام ومحمول يمكن أن يقدم قياسات دقيقة للألوان وتعريفاً دقيقاً لدرجة اللون. ويمكن للأداة الجديدة التي يوصى بها لموزعين «جوتن» والمختصين في مجال التصميم والديكور مثل المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي، قياس درجة أكثر من أربعة ألوان في وقت واحد كما أنها مدعومةً بقاعدة بيانات ألوان واسعة. ويأتي إطلاق هذه الخدمة الرائدة استكمالا لهدف الشركة الإستراتيجي لتعزيز وجودها في سوق الدهانات السعودي من خلال تقديم منتجات عالمية ومتميزة وخدمات ما بعد البيع للعملاء.

وبإمكان جهاز «كالور آي» التقاط أكثر من 27 صورة ملونة ودقيقة في أقل من ثانية ويتم التقاط الصور من ثلاث زوايا مختلفة، حيث يبحث الجهاز عن أفضل لون مطابق في قاعدة البيانات الخاصة به. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الجهاز على نطاق واسع من خلال قياس الأسطح الداخلية والخارجية إلى مطابقة ومعالجة الألوان. وتزود الأداة اليدوية المستخدمين بمعلومات رئيسية للون الذي يجري قياسه مثل اسم ورقم لون جوتن وايضا رقم لون أنظمة الألوان الطبيعية (NCS).

وقال فيصل كريم، مدير التسويق لشركة «جوتن السعودية المحدودة»: «يعتبر جهاز «كالور آي» خدمةً ومنتجاً جديداً توفره «جوتن» لأول مرة لعملائها في السعودية. ويشكل إطلاق هذه الخدمة الجديدة جزءاً من التزامنا بأن نقدم فقط أفضل منتجات الدهان ومسحوق الطلاء لعملائنا جنباً إلى جنب مع خدمة عملاء موثوق بها. وتتمتع «جوتن» بقدرتها الكبيرة على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات عملائها من خلال تلبية احتياجاتهم لخدمات ما بعد البيع. علاوةً على ذلك، يعتبر «كالور آي» واحدا من المنتجات والخدمات العديدة التي سنقدمها لعملائنا هذا العام».

تعد شركة جوتن السعودية المحدودة فرع لشركة جوتن العالمية النرويجية الأصل وكأحدى أبرز الشركات العالمية في مجال تصنيع الدهان، فقد رسخت الشركة من مكانتها في الشرق الأوسط منذ 25 عاما ولا زالت، وتعتبر هي الرائدة في مجال صناعة دهانات الديكور في المملكة العربية السعودية وبحصة سوقية تذهل منافسيها من الماركات العالمية. تحظى دهانات جوتن بشعبية واسعة لدى المستهلكين الأفراد نظراً لجودتها وتنوعها الملائم لكافة احتياجات السوق من الديكور والحماية.

وتعتبر شركة «جوتن» في الطليعة في مجال تطوير المنتجات المعدة خصيصاً لتلائم الظروف المحلية. وتنتج الشركة مجموعة من الطلاءات التقليدية والمتخصصة بفضل خبرتها الممتدة على مدى ثلاثة عقود في منطقة الشرق الأوسط. ويتم إنتاج هذه الطلاءات وفق أحدث التكنولوجيا المتطورة وهي تجمع ما بين الأداء العالي والسعر المدروس وتلبي احتياجات قطاعات الإنتاج المتنوعة ومتطلبات الأسواق المختلفة. وتشتمل قائمة منتجات «جوتن» اليوم على دهانات الديكور والحماية والبودرة والدهانات البحرية وحماية الأرضيات والخرسانة والطلاءات المقاومة للحريق، حيث عززت هذه المنتجات من مكانة الشركة لتصبح المصدر المفضل للعملاء والاستشاريين والمقاولين على حد سواء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة