Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

رغدان تشارك في المعارض العربية المتخصصة بالبناء والديكور بطرح الجديد من الدهانات المميزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت دهانات رغدان مؤخراً في العديد من المعارض السعودية والعربية المتخصصة في مجال البناء والديكور الداخلي وذلك لاطلاع العملاء الكرام على أحدث المنتجات المميزة في عالم الدهانات الديكورية.

الجديد من دهانات رغدان

رغدان جرانيتو

رشة على شكل جرانيت ناعم مبنية على راتنجات الأكريلك يطغى عليها حبيبات الكرستال الملونة وتعطيها لمعاناً جذاباً. تستخدم في الداخل والخارج بواسطة المالج الحديدي.

رغدان ذهبي وفضي

طلاء ذهبي وفضي مائي وعديم الرائحة وصديق للبيئة. يستخدم للتزيين على جميع الأسطح.

رغدان بولو

تعتيق لؤلؤي رملي الملمس ديكوري للاستخدام الداخلي متوفر بألوان جذابة. يستخدم بواسطة أنواع خاصة من الفرش ليعطي أشكالاً مموجة وجميلة.

رغدان مخملي

تعتيق مخملي حريري الملمس ديكوري للاستخدام الداخلي متوفر بعدة ألوان أنيقة. يستخدم بواسطة المالج وأدوات التطبيع الخاصة.

رغدان سيليكون تكس

نوعية فاخرة من دهانات الحماية مبنية على مركبات الأكريلك نظام السيليكون المتطور وتمتاز بخاصية طرد المياه والمقاومة العالية للظروف الجوية القاسية وكذلك لديها مقاومة عالية للميكروبات والطحالب بالإضافة إلى أنها عديمة الرائحة وصديقة للبيئة.

رغدان سلفر جارد

دهانات مقاومة للبكتيريا باستعمال تكنولوجيا الفضة التي تمنع البكتيريا من الانشطار والتكاثر على سطح الدهان وبالتالي عدم تلوث المحيط وحماية الإنسان من مشاكل البكتيريا وخصوصاً الأطفال وكبار السن تستخدم في المستشفيات والمستوصفات والمدارس وغيرها من المواقع التي تحتاج إلى بيئة صحية ونقية.

علامات الجودة والإيزو لمصانع

رغدان للدهانات

منذ أكثر من ثلاثة عقود حرصت إدارة رغدان أن تضع الجودة في مقدمة أولوياتها واهتماماتها ولذلك حرصت رغدان على الحصول على كافة الشهادات والمعايير التي تدعم الجودة بكافة أشكالها وفي كل الأسواق التي تصل إليها منتجات رغدان وأبرز تلك الشهادات هي:

شهادة المواصفات القياسية السعودية (ساسو)

حصلت رغدان على شهادة الساسو في مرحلة مبكرة من هيئة المواصفات والمقاييس السعودية وهي الهيئة الرسمية التي تعنى بالجودة بالمملكة وهذه الشهادة تعطي العميل الحماية من كافة أشكال الغش التجاري والجودة العالية التي يسعى إليها.

شهادة الإيزو العالمية (9001 - 2008)

حصلت رغدان على شهادة الإيزو العالمية (9001 - 2000) عام 2008م من شركة TUV-NORD الألمانية وهي إحدى كبرى الشركات الأوروبية لاعتماد شهادات الإيزو وفي عام 2010م تم ترقية شهادة الإيزو العالمية لرغدان إلى نسخة (9001 - 2008).

شهادة البيئة الخضراء (جي إس - 11)

شهادة البيئة الخضراء تعني الحد الأدنى بمتطلبات البيئة لانبعاث المواد العضوية المتطايرة في كافة المنتجات الكيماوية.

شهادات المواصفات القياسية الكويتية والبحرينية والمصرية والأردنية

حصلت رغدان على شهادات لبعض الدول العربية الأخرى دعماً لوكلاء رغدان بالعالم العربي.وستبقى رغدان تسعى إلى مواكبة وتطوير مناهج وأساليب الجودة المحلية والعالمية لتصنيع أجود أنواع الدهانات بمواصفات عالمية وأسعار منافسة وخدمة متميزة لخدمة عملائنا الكرام أينما كانوا بالعالم العربي.

قامت رغدان منذ تأسيسها عام 1974م بإثراء السوق السعودي والأسواق العربية بأحدث تقنيات وابتكارات الدهان وفنون الطلاء من خلال تعاونها مع رواد صناعة الدهان في العالم شركة أكزونوبل الأوروبية الأولى في التصنيف العالمي وشركة كنساي اليابانية الأولى في اليابان وشركة سان ماركو الإيطالية الرائدة والمبتكرة لدهانات التعتيق والترخيم في أوروبا والعالم. هذا التعاون وضع رغدان في الموقع المتميز بين شركات ومصانع الدهانات على امتداد ثلاثة عقود من الزمن وامتد نجاحها ليشمل كل أنحاء الوطن العربي، حيث أصبحت تضم 4 مصانع دهانات ومواد تشطيبات البناء و6 شركات دهانات في كل من السعودية والإمارات وقطر والأردن ومصر ومكتب إقليمي بالعاصمة البريطانية لندن و15 فرع تعمل كمراكز توزيع جغرافية لخدمة عملائنا وموزعينا أينما كانوا بالعالم العربي كما أن لرغدان 20 وكيلاً يمثلون الشركة في كافة أنحاء العالم العربي و500 موزعاً معتمداً.

وقال: د. هشام علي نائب المدير العام مدير المبيعات والتسويق: تفتخر رغدان للدهانات بتنفيذها للعديد من المشاريع الرائدة على مستوى المملكة والعالم العربي. وأبرزها فلل وقصور النخبة من رجال الأعمال بالعالم العربي والعديد من فنادق الخمسة نجوم ومشاريع الوزارات والدوائر الحكومية المختلفة وهذه الثقة التي نعتز بها تدفعنا لمزيد من الجهد في خدمة وإرضاء عملائنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة