Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ولي العهد يشكر الصحة لإصدارها دليل علاقات المرضى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ياسر المعارك

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - شكره إلى معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة ومنسوبي الوزارة على إصدارهم (الدليل التنظيمي لبرنامج علاقات المرضى) المتضمن جهود وزارة الصحة في تقديم أفضل الخدمات الصحية واستحداثها برامج و إدارات لتحسين وتطوير الأداء وعلى رأسها برنامج علاقات المرضى لتحقيق التواصل الدائم مع المرضى وذوييهم.

وقال سمو ولي العهد - حفظه الله - في برقيته الجوابية لمعالي وزير الصحة، وإننا إذ نحمد الله على ذلك لنشكركم ومنسوبي الوزارة على هذه الجهود الطيبة التي تحرص على توفير أفضل الخدمات الطبية للمواطن السعودي سائلين المولى عز وجل أن يعينكم و يوفقكم لكل خير.. إنه سميع مجيب.

وقد أعرب معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة عن بالغ شكره وتقديره لسمو ولي العهد مثمنا ما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم ورعاية للخدمات الصحية لتوفير الخدمة الصحية لكل مواطن في بلادنا الغالية. الجدير بذكره أن الدليل التنظيمي لبرنامج علاقات المرضى يتضمن شرحا مفصلا لنشأة البرنامج بتاريخ 3-4-1430هـ وفق قرار معالي وزير الصحة والقاضي بإنشاء برنامج علاقات المرضى لتعزيز وتطوير آليات التواصل بين الوزارة والمستفيدين من خدماتها وفق الهدف الاستراتيجي الرامي نحو توفير الظروف المناسبة في البيئة المحيطة بالمريض لتعزيز الألفة بينه وبين العاملين في المنشآت الصحية والوقوف على حاجاتهم وآرائهم في الخدمة المقدمة لهم و ينطلق عمل برنامج علاقات المرضى من رسالة يحملها كل فرد عامل بالبرنامج من تحقيق أعلى مستويات الأداء من خلال وحدات إدارية فعالة وكوادر مؤمنة بتأدية حقوق المرضى وفق أنظمة وإجراءات تسعى لتقديم خدمة سليمة تراعي مفاهيم وقيم المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة