Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الهدلق يفتتح لقاء مديري مراكز التنمية الاجتماعية بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

يفتتح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنمية الاجتماعية الأستاذ عبد العزيز بن إبراهيم الهدلق صباح اليوم السبت لقاء مديري مراكز التنمية الاجتماعية في مختلف مناطق المملكة والمختصين والمختصات بأقسام التنمية الاجتماعية بمكاتب الشؤون الاجتماعية وبمكاتب الإشراف النسائي لمناقشة التوجهات الجديدة في الوزارة لقطاع التنمية الاجتماعية.. وذلك بفندق موفنبيك ببريدة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الوزارة الأستاذ محمد بن إبراهيم العوض أن اللقاء سيناقش عدداً من المحاور أبرزها المعوقات والصعوبات التي تواجه مراكز التنمية الاجتماعية وما يتعلق بعمل لجان التنمية الاجتماعية الأهلية في قطاع التنمية الاجتماعية والبرامج التي يمكن تنفيذها بمراكز التنمية الاجتماعية ولجانها الأهلية من خلال برامج الإرشاد الأسري والأسر المنتجة وتفعيل برامج الحرف اليدوية والتوجه المهني وجهات التدريب والبرامج الاجتماعية.

وأضاف العوض قائلاً: إن اللقاء سيناقش كذلك سبل تعزيز جهود لجان التنمية الاجتماعية الأهلية في تفعيل العمل التطوعي في المجتمع وآليات تعزيز برامج التدريب والتأهيل للعاملين في مراكز التنمية الاجتماعية ولجانها الأهلية.. إلى جانب بحث طرق الاستفادة من القطاع الخاص من منطلق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع لدعم برامج ومشاريع لجان التنمية الاجتماعية الأهلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة