Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بموقعه بخيمة الأمانة
سمو أمين منطقة الرياض يقوم بزيارة تفقدية لمركز الانتخابات البلدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

قام سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية لمنطقة الرياض بزيارة تفقدية لمركز الانتخابات بخيمة الأمانة بشارع صلاح الدين الأيوبي.

وفور وصوله سموه لمركز الانتخابات كان في استقباله مساعد سمو أمين منطقة الرياض رئيس اللجنة التنفيذية للانتخابات في مدينة الرياض المهندس عبدالرحمن الزنيدي وعدد من أعضاء اللجنة وبعد استراحة قصيرة استهل سموه الجولة في المركز بالاطلاع على الترتيبات المتخذة واستمع إلى شرح واف من المهندس الزنيدي.

سموه يتحدث للصحفيين

وعقب نهاية الزيارة التفقدية لمركز الانتخابات أدلى سموه بتصريح أبدى من خلاله سعادته لما شاهده في المركز من استعدادات وترتيبات.

وقال سموه: الحقيقة الإجراءات والأمور المتخذة لهذه الدورة أسهل بكثير من الدورة الماضية بحكم أنها تجربة ثانية - مع توافر الخبرة خاصة أن هناك العديد من هؤلاء المكلفين في الانتخابات سبق لهم العمل في الدورة السابقة.

وكما شاهدت كل شيء ميسر والاستعداد مرضي والحمد لله.

وأكد سموه على أهمية تطوير المجالس البلدية وإعطائها صلاحيات أكبر.

وقد رفعنا للجهات ذات العلاقة فيما يتعلق بالإعمار والجهات الحكومية الأخرى للمشاركة في الانتخابات.

وأيد سموه عدم دخول الأمين أو رئيس البلدية خاصة في الدورة الثانية عدم دخوله في المجلس البلدي - وأن الأمانة أو البلدية يكتفى بمندوب لها ممثلاً لها ضمن الأعضاء.

ووعد سموه بتقديم التسهيلات والإجراءات في الانتخابات الجديدة بما يحقق الآمال المنشودة وامتدح سموه الوئام والألفة في المجلس البلدي في مدينة الرياض مبيناً أنه قد يوجد الاختلاف وهذا لا غبار عليه. لكن الحمد لله المجلس البلدي في الرياض متميز بحق وحقيقة.

وأشار سموه إلى أن المتحدث الرسمي هو الأمين العام للمجلس ومن أراد من أعضاء المجلس التعبير عن وجهة نظره ليس هناك مانع في ذلك.

م. الزنيدي يتحدث للصحفيين

وفي السياق ذاته تحدث المهندس عبدالرحمن الزنيدي مساعد سمو أمين منطقة الرياض رئيس اللجنة التنفيذية للصحفيين مبدياً شكره وتقديره لسمو أمين منطقة الرياض وزيارته لمركز الانتخابات ووقوفه على كل شيء والتقائه بالمسؤولين عن المركز.

وأشار إلى أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر وكل شيء جاهز للبدء وتناول في تصريحه اعداد العاملين في هذه المراكز واللجان في الانتخابات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة