Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جناح جامعة الملك سعود يستقطب آلاف الزوار في المعرض الدولي للتعليم العالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهد جناح جامعة الملك سعود المشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي الذي تنظمه وزارة التعليم العالي برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين، إقبالاً لافتاً وكبيراً من الزوار والمرتادين لأروقة المعرض الذي أُقيم في مركز معارض الرياض الدولي، كما زار جناح الجامعة العديد من المسئولين والشخصيات الأكاديمية والثقافية الذين عبَّروا من خلال اطلاعهم على محتويات المعرض عن إعجابهم بما وصلت إليه جامعة الملك سعود من مستويات علمية مرموقة عبَّرت عنها النتائج التي حققتها الجامعة بحصولها على العديد من الجوائز والتصنيفات العالمية. وفي هذا الإطار أكد الدكتور سامي بن محمد الحمود عميد التعليم الإلكتروني والتعلم عن بُعد والمشرف على معرض الجامعة بأن النجاح والإقبال الكبير اللذين تشهدهما الجامعة انعكاس لما وصلت إليه من تطور واضح كما أن المشاركة الفعالة من جميع مرافق الجامعة المختلفة من إدارة وعمادات وكليات مختلفة، كان لها الأثر الكبير في إبراز هذا الحراك العلمي والأكاديمي الذي تتميز به الجامعة حالياً، كما أثبت المعرض أنه يوفر فرصة مناسبة لمعرفة تجارب الجامعات العالمية المختلفة والالتقاء بمنسوبيها ومعرفة ما يجري في العالم من تطور في مجال التعليم وبرامجه المختلفة. مما يوفر على الطلاب الكثير من الفوائد في تحديد توجهاتهم العلمية والأكاديمية في المستقبل.

من جهة أخرى أبدى زوار المعرض إعجابهم بما شاهدوه من تطور وصلت إليه جامعة الملك سعود عبَّر عنه الإقبال المتميز على جناح الجامعة وخصوصاً من فئة الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة والذين وجدوا التجاوب الكبير في الرد على استفساراتهم عن البرامج والمجالات العلمية والأكاديمية التي توفرها الجامعة.

هذا وقد اشتمل جناح الجامعة على عروض تفصيلية لمختلف برامجها الأكاديمية وأبرز المشاريع الإستراتيجية والتطويرية المعمول عليها حالياً، وأفلام وثائقية عن أبرز إنجازات الجامعة، كما تم تدعيم الجناح بالعديد من الشاشات التفاعلية الحديثة التي توضح العديد من خدمات الجامعة الإلكترونية. وشمل المعرض أيضاً العديد من المنشورات والكتيبات الخاصة والهدايا الخاصة بمختلف مرافق الجامعة وكلياتها وعماداتها المختلفة والخدمات التي تقدمها للطلاب والدارسين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة