Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

(صب واي - السعودية) تنظم حملة لتنظيف شواطئ المملكة

رجوع

 

نظمت مطاعم صب واي في المملكة العربية السعودية حملة لتنظيف شواطئ المملكة العربية السعودية، وشملت تلك الحملة كلاً من شاطئ الكورنيش بمدينة جدة بالمنطقة الغربية، وشاطئ الدمام وشاطئ الخبر بالمنطقة الشرقية، وذلك ضمن إطار التزام مطاعم صب واى® بدعم الأنشطة المجتمعية، وتعزيزاً لمكانتها بوصفها شركة عالمية مسؤولة.

وقال محسن موسى، العضو المنتدب لشركة شامل للأطعمة، صاحبة الامتياز الرئيسي لتشغيل وإدارة مطاعم صب واى® في المملكة العربية السعودية: «نحن سعداء بنجاح مبادرتنا الاجتماعية الجديدة؛ حيث لقيت حملة تنظيف الشاطئ استجابة حماسية من قِبل موظفينا. وما أسعدنا أكثر هو حجم التجاوب اللافت من أفراد المجتمع السعودي الذين حرصوا على أن ينضموا لفريق عمل صب واى® للمشاركة في تنظيف شواطئ الوطن. نحن نثق بأن مبادرتنا وإن كانت تبدو بسيطة، لكنها تنطوي على مساهمة مهمة لضمان نظافة بيئتنا، كما تعود بالمنفعة على المجتمع بالمجمل».

وأضاف: «تتكامل هذه المبادرة مع رؤيتنا الهادفة للمساعدة على توفير بيئة أكثر صحة لعملائنا الأوفياء، وتسهم أيضاً في تعزيز روح الفريق لدى موظفينا الذين يعملون لدى عدد من المطاعم في مواقع مختلفة، وتوفر الفرصة للتواصل والتلاقي فيما بينهم من ناحية والتواصل مع المجتمع من ناحية أخرى».

وقد بدأت الحملة يوم الخميس 31 مارس 2011 بشاطئ الكورنيش بجدة، ثم انتقلت بعد ذلك إلى مدينة الدمام في ال7 من إبريل؛ لتصل في ختام رحلتها إلى مدينة الخبر في ال8 من إبريل 2011.

وشارك في تلك الحملة فريق يضم ما يقارب الـ501 موظف في صب واي، تتقدمهم مجموعة تمثل فريق الإدارة العليا، إضافة إلى مجموعة من الشباب المتطوع من الذين تحمسوا للفكرة، وأبدوا رغبتهم في المشاركة في تنظيف شواطئ بلدهم.

وقد تم تقديم وجبة الغداء من صب واى® لجميع المشاركين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة