Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاون يصرف راتب شهرين.. والمحيميد يثمن نقاط الفيصلي بـ8000

رجوع

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

أعلنت إدارة نادي التعاون صرفها راتب شهرين للاعبي الفريق الأول المحترفين والهواة. جاء ذلك عقب المستوى المميز الذي قدمه اللاعبون في المباريات الماضية، الذي ساهم في تحقيق خمس عشرة نقطة، واصل من خلالها نتائجه المميزة، ووضع لنفسه بصمة في دوري الكبار منهياً الحسابات المعقدة فيمن سيرافق الحزم إلى دوري الأولى.

وقد جاء هذا الفوز التعاوني؛ ليسجِّل أولوية في الانتصارات التي تحققت لفرق دوري زين في الدور الثاني؛ حيث سجَّل خمسة انتصارات متتالية؛ ما جعله ينافس على التأهل لدور الأبطال، ويصل إلى النقطة 31.

من جانب آخر قدَّم رئيس المجلس التنفيذي فهد المحيميد مكافأة للاعبي الفريق بواقع ثمانية آلاف ريال لكل لاعب عقب نهاية مباراة الفريق أمام الفيصلي في الجولة الـ23 التي كسبها الفريق بأربعة أهداف لهدف، حيث تابع المحيميد المباراة من المنصة الرئيسية لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز، وهنأ اللاعبين عقب نهاية المباراة بالروح العالية والمستوى الذي قدموه في المباريات. مشيداً بالدور الذي يقوم به الجهازان الفني والإداري الذي ساهم فيما تحقق للفريق خلال الجولات الأخيرة.

يُذكر أن المباراة شهدت حضوراً شرفياً بارزاً، ضمَّ أعضاء المجلس التنفيذي فهد المحيميد وياسر الحبيب وسليمان العمري وأحمد أبا الخيل ومنصور العمري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة